شبكة الكفيل العالمية
الى

تلافياً لمشاكل نقل الزائرين في زيارة الأربعين1434هـ: العتبة العباسية المقدسة تستأجر أسطول من الحافلات

حافلات النقل
تلافياً لمشاكل نقل الزائرين خلال أيام زيارة الأربعين 1434هـ وضمن خطتها وسعيها المتواصل من أجل تقديم أفضل الخدمات استأجرت العتبة العباسية المقدسة أسطول من الحافلات لنقل الزائرين مناطق القطع المروري وإلى الحدود الإدارية لمركز مدينة كربلاء المقدسة هذا ما صرح به لشبكة الكفيل العالمية الناطق الرسمي للعتبة العباسية المقدسة الأستاذ علي الصفار وأضاف " بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة المقدسة تم أستأجار أسطول من الحافلات لغرض نقل الزائرين والوافدين لعتبات كربلاء المقدسة في اربعينية الإمام الحسين عليه السلام والتي تسع أكثر من 50 راكب".
مضيفاً " كما خصصت ساحات كبيرة في مناطق القطع المروري لوقوف تلك الحافلات حتى يتسنى لها حمل الزائرين، كما تم تجهيز هذه الساحات بالوقود الكافي والمستلزمات الضرورية الأخرى ".
وبين الصفار " تم أصدار باجات تعريفية خاصة بتلك العجلات وبالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط و كربلاء المقدسة وكذلك الدوائر ذات العلاقة لغرض التعاون المشترك و تسهيل دخولها وتنظيم حركتها".
ويذكر إن خدمة الزائرين عمل جليل نابع من قلب مؤمن وتزداد عظمته في الأماكن المقدسة ولاسيما مرقد أبي عبد الله الحسين أخيه وحامل لوائه أبي الفضل عليهما السلام حيث يقدمه العاملون بهذه المراقد المقدسة بإخلاص ووفاء مبدعين غير مبالين بنوعه مسخرين كل الإمكانيات والطاقات لينالوا شرف الانتماء لهذا المكان الطاهر.


تعليقات القراء
1 | خدام الامام الحسين | الخميس 27/12/2012 | العراق
الله يوفق الجميع وبالاخص المخلصين منهم لخدمة زوار الامام المظلوم
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: