شبكة الكفيل العالمية
الى

من البصرة الى الموصل: شعبةُ الإغاثة والدّعم في العتبة العبّاسية المقدّسة توسّع من دائرة خدماتها وتستكمل تنظيم وحداتها إداريّاً...

أعلنت شعبةُ الإغاثة والدعم التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة عن استكمالها لتنظيم عملها الإداريّ بإعادة ترشيح مسؤولي الوحدات المرتبطة بها من جنوب العراق الى شماله، مع إضافة واستحداث وحداتٍ جديدة من أجل الرقيّ بمستوى الخدمات التي تقدّمها هذه الوحدات، وعمل هيكليّة إداريّة جديدة لها بما يضمن ديمومة ما تقوم به من أعمال، سواءً كانت في الجانب الإنسانيّ أو مساعدة القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ.
هذا بحسب ما أدلى به لشبكة الكفيل مسؤول الشعبة الشيخ عبّاس العكايشي، وأضاف: "إنّه بناءً على توجيهات العتبة العبّاسية المقدّسة وبإشراف معاون أمينها العام والمشرف على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية الشيخ ميثم الزيدي، واصلت الشعبةُ جولاتها المكّوكية ببن جنوب العراق وشماله، من أجل إكمال نصابها وتوسيع دائرة وحداتها، لتشمل أغلب مدن العراق والسعي لضمّ أكبر عددٍ مُمكن من مواكب الدعم والإغاثة تحت خيمة العتبة العبّاسية المقدّسة".
مبيّناً: "إنّ الجانب الإداريّ في عمل أيّ مؤسّسة يُعدّ من أهمّ الجوانب، فكلّما كانت منظّمة إداريّاً كان عملها منسّقاً ويسير دون أيّ إشكالات، ومن أجل تكييف هذا الجانب وتوظيفه بما يخدم المستفيدين من خيرات وعطاء هذه المواكب من مجاهدي الحشد الأبطال وقوّاتنا الأمنيّة وعوائل شهدائنا الأبطال والعوائل المتعفّفة".
وتابع العكياشي: "نتاج هذه الجولات تمخّض عنه افتتاح وحدات جديدة وإعادة ترشيح إدارات أخرى لوحداتٍ مضى على تأسيسها أكثر من ستّة أشهر، وكانت للشعبة محطّة في سهل نينوى ومدينة تلعفر حيث التقت بأصحاب المواكب والهيئات الذين لم يتردّدوا للحظة بالالتحاق بركب إخوتهم مجاهدي مواكب الدعم والإغاثة تحت مظلّة العتبة العبّاسية المقدّسة، وأُعلن عن تأسيس وحدات الإغاثة والدعم هناك".
وأوضح بالقول: "نتج عن عمليّة التشريح هذه فوز كلٍّ من:
محافظة كركوك: عقيل الموسوي.
قضاء بلد: حسين البلداوي.
محافظة واسط: بادي الزاملي.
محافظة بغداد/ الرصافة: وسام السعدي.
محافظة بغداد/ الكرخ: حيدر السوداني.
محافظة ديالى: حسن الموسوي.
محافظة البصرة (شمال البصرة): منير المالكي.
محافظة البصرة (مركز البصرة): محمد التميمي.
محافظة الموصل/ المركز: نشوان الشبكي.
محافظة الموصل/ قضاء تلعفر: فيصل الجولاق.
محافظة المثنى: جابر الجياشي.
محافظة ذي قار: حسين الابراهيمي.
محافظة بابل: مسلم الفتلاوي.
محافظة الديوانيّة: هيثم العويدي.
محافظة كربلاء: فلاح الكناني.

محافظة النجف: عقيل محبوبة .
محافظة ميسان: صفاء السوداني".
يُذكر أنّه وبالرغم من قصر عمر هذه الشعبة إلّا أنّها وبدعمٍ من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة وقيادة فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، استطاعت أن تحقّق إنجازاتٍ كبيرة على الأرض كتقديم الدعم اللوجستيّ للقوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ، ودعم عوائل الشهداء والمتعفّفين والقيام بحملات إنسانيّة كبرى في المحافظات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: