الى

مُلتقى القمر الثقافيّ يختتمُ دورته السابعة عشرة لـ(45) تدريسيّاً من محافظة القادسيّة

اختتَمَ مُلتقى القمر الثقافيّ الذي يُشرفُ عليه قسمُ الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، برنامجه الثقافيّ ضمن دورته السابعة عشرة والمُعدّة لـ(45) تدريسيّاً من محافظة القادسيّة.

حيث استمرّ هذا البرنامجُ الذي تمّ إعدادُه من قبل كوادر متخصّصة من العتبة المقدّسة، لثلاثة أيّامٍ تضمّنت محاضراتٍ فكريّة وعقائديّة وتوعويّة.

وبيّن الأستاذ فراس الشمّري -أحدُ المحاضرين في هذا البرنامج- لشبكة الكفيل قائلاً: "المُلتقى ضمن دورته السابعة عشرة الخاصّة بتدريسيّي محافظة القادسيّة، قدّم برنامجاً توعويّاً وفكريّاً حاضَرَ فيه مجموعةٌ من الأساتذة الأكفاء والمشايخ الفضلاء، حيث تضمّن محاضراتٍ في حقيقة الدين ودوراتٍ فكريّة في الذكاء الاجتماعيّ، والابتزاز الإلكترونيّ من وجهة نظرٍ قانونيّة وما يترتّب عليها من عقوبات، فضلاً عن استراتيجيّة التعلّم الحديثة".

وأضاف الشمّري: "المشاركون في هذه الدورة أعربوا عن شكرهم وامتنانهم للأمانة العامّة للعتبة المقدّسة، لكونهم وجدوا في دورات هذا المُلتقى ما يسهم في توعية المجتمع وتحديد السلبيّات وطرح المعالجات، من خلال خلق حلقات تواصلٍ وربط الفئات المجتمعيّة كافّة بالعتبة العبّاسية المقدّسة".

يُذكر أنّ مُلتقى القمر الثقافيّ هو مُلتقىً فكريّ تثقيفيّ يستهدف طبقاتٍ وفئاتٍ مجتمعيّة عديدة، ويهدف الى مواجهة التحدّيات الدينيّة والثقافيّة والاجتماعيّة والمساهمة في مجابهتها، باستخدام طرقٍ وآليّاتٍ علميّة حديثة بعيداً عن التعصّب والتشنّج، التي تُفضي الى نتائج سلبيّة وتؤدّي الى الضرر بالمجتمع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: