شبكة الكفيل العالمية
الى

ضمن حملة الوفاء الإنسانيّة: أربعةُ أطنانٍ من المساعدات المدرسيّة لأبناء الشهداء والمتعفّفين في محافظة المثنى

انطلقت حملةُ الوفاء الإنسانيّة التابعة لفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26 حشد شعبي) من العاصمة بغداد صوب محافظة المثنّى، لمساعدة أبناء عوائل الشهداء والعائلات المتعفّفة تزامناً مع بدء العام الدراسيّ الجديد، وذلك بحجم مساعداتٍ بلغت أربعة أطنان.
عن هذه الحملة بيّن مسؤولُها الحاج فاضل الحمداني قائلاً: "إنّ الحملة جاءت انطلاقاً وتلبيةً للآيات القرآنيّة المباركة وأحاديث أهل البيت(عليهم السلام) التي تحثّ على نور العلم ومساعدة الآخرين، والمساعدات تشمل كلّ ما من شأنه المساعدة في بدء العام الدراسيّ الجديد، وهي عبارة عن هدايا كالملابس والمستلزمات المدرسيّة والقرطاسيّة وبعض الأجهزة الكهربائيّة وحاجات أخرى".
من جانبه بيّن ممثّل الفرقة في محافظة المثنى الأستاذ سعد العبدلي قائلاً: "بالتنسيق مع حملة الوفاء الإنسانيّة وغرفة تجارة المحافظة، سيُقام تكريمٌ لأبناء جميع شهداء ألوية الحشد الشعبي وكذلك الأيتام والأرامل، وذلك بناءً على توجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا والعتبة العبّاسية المقدّسة وقيادة الفرقة في رعاية عائلات الشهداء والمتعفّفين".
بدورها ثمّنت عائلاتُ الشهداء هذه المبادرة الإنسانيّة، وأشارت إلى حاجة جميع عائلات الشهداء والمتعفّفين إلى مثل هذه المبادرات التي تسدّ حاجتهم اليوميّة، وكذلك احتياجات العام الدراسيّ الجديد لأبنائهم وتسخير كافّة الإمكانيّات بهذا الصدد.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: