شبكة الكفيل العالمية
الى

أكثر من (3000) قالب ثلج يوميّاً للمواكب الحسينيّة والزائرين

أعلن معملُ ثلج العتبة العبّاسية المقدّسة عن توزيع أكثر من (3000) قالب ثلجٍ يوميّاً على المواكب الحسينيّة الخدميّة وزائري الأربعين، وذلك ضمن الخطّة التي وضعها لهذا الغرض، وبما يسهم في تلبية الاحتياجات التي شهدت زيادةً خصوصاً في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة.
هذا بحسب ما بيّنة لشبكة الكفيل مديرُ المعمل السيّد هاشم الموسوي، وأضاف: "أخذنا استعداداتنا لهذه الزيارة منذ وقتٍ ليس بالقليل، حيث استنفرنا الطاقة التشغيليّة للمعمل وقمنا بخزن المنتج لحين بدء الزيارة، لكون أنّ المنتج الآني لا يفي بالاحتياجات، واستطعنا أن نخزّن كميّات كبيرة من قوالب الثلج في مخزن المعمل، وخلال فترة الزيارة استطعنا أن نوفّر هذه المادّة من الخزين والمنتج يوميّاً، وقد أسهمنا في رفد جهات عديدة بما تحتاجه".
وأضاف: "يوزّع المنتجُ على جهاتٍ عديدة منها:
- مواكبُ الخدمة الحسينيّة المنتشرة على الطرق المؤدّية الى كربلاء المقدّسة، وذلك لتبريد المياه والعصائر وغيرها من المشروبات التي تؤخذ باردة، بالإضافة الى استخدامها في تبريد وحفظ المواد الغذائيّة المخزونة من قبل أصحاب المواكب.
- المجمّعات الخدميّة ومدن الزائرين التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة.
- العتبة العبّاسية المقدّسة وأقسامها ومن ضمنها الصحن الشريف والمناطق المجاورة له.
- القوّات الأمنيّة الساندة من المحافظات والمتواجدة في محافظة كربلاء المقدّسة لمساندة قوّاتها الأمنيّة خلال الزيارة الأربعينيّة.
- قوّات الحشد الشعبيّ المنتشرة داخل محافظة كربلاء أو على حدودها.
- تجهيز بعض مدن الزائرين والمواقع التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة القريبة من المعمل".
مبيّناً: "كذلك قمنا بتشغيل محطّة الماء النقيّ (RO) في المعمل لتزويد المواكب بالماء إمّا بصورةٍ مباشرة أو من خلال عجلاتٍ حوضيّة تابعة للمعمل، وبطاقة إنتاجٍ وصلت الى (١٦ متر مكعّب) في الساعة الواحدة، وهو مستمرّ على مدار ٢٤ ساعة في اليوم".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: