شبكة الكفيل العالمية
الى

كوادرُ قسم ما بين الحرمين الشريفين تشرعُ بحملة تنظيفٍ واسعة عقب انتهاء مراسيم زيارة الأربعين...

شرعت كوادرُ قسم ما بين الحرمين الشريفين التابع للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية، وكعادتها عند انتهاء مراسيم الزيارة الأربعينيّة، بحملتها الخاصّة بتنظيف ساحة ما بين الحرمين الشريفين والشوارع المؤدّية لها فضلاً عن مداخل المدينة القديمة، وذلك بمشاركة جميع منتسبي القسم.
وعن هذه الحملة بيّن رئيسُ قسم ما بين الحرمين الشريفين الأستاذ نافع الموسوي لشبكة الكفيل قائلاً: "كما جرت العادة في كلّ عام وعند الانتهاء من مراسيم الزيارة الأربعينيّة المباركة، تشرع كوادرنا بحملة تنظيفٍ كبرى تشمل ساحة ما بين الحرمين الشريفين والشوارع المؤدّية لها، إضافةً الى مداخل المدينة القديمة".
مضيفاً: "شارك في هذه الحملة جميعُ منتسبي قسمنا وباستخدام أكثر من (18) كابسة نفايات، فضلاً عن عدد من آليّات التنظيف الأخرى، حيث تمّ من خلال هذه الحملة التي لا تزال مستمرّةً حتّى اليوم، إزالة ورفع أكثر من (2500) طنّ من النفايات".
مشيراً الى أنّ: "العمل يجري على مدار الساعة ولن ننتهي حتّى نزيل كلّ المخلّفات والنفايات في الشوارع المحيطة بساحة ما بين الحرمين الشريفين والمؤدّية لها وصولاً الى مداخل المدينة القديمة".
يُذكر أنّ قسم ما بين الحرمين الشريفين التابع للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية، كان قد بذل جهوداً كبيرة خلال مدّة الزيارة الأربعينيّة خدمةً لزائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، الذين توافدوا بالملايين الى مدينة كربلاء والى ساحة ما بين الحرمين الشريفين من كلّ أصقاع المعمورة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: