شبكة الكفيل العالمية
الى

في المانيا: اختتام فعاليات الأربعين للعتبة العباسية المقدسة لعام 1441هـ باختتام معرض إصداراتها في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب

نشاطٌ جديد لم يشهده اكبر معرض للكتاب في العالم، فرانكفورت وسط ألمانيا..
حيث قام جناحُ العتبة العبّاسية المقدّسة في معرض فرانكفورت الدوليّ للكتاب 2019م، بعرضٍ لفعّاليات موسم الأربعين 1441هـ من كربلاء المقدّسة، تارةً عن طريق البثّ المباشر لشبكة الكفيل العالميّة، وأخرى عن طريق ما يصوّره ويُنتجه مركز الكفيل للإنتاج الفنّي وكان الجناح يعرضه بعد ساعاتٍ من بثّه المباشر.
صورُ الزحام وموائد الكرم العراقيّ ولقطاتُ الطائرة للعتبتين المقدّستين، أخذت حيّزاً كبيراً من اهتمام الجمهور الألمانيّ أو الأجنبيّ الزائر للجناح في المعرض، الأمر الذي دعا الكثير منهم للتساؤل حول هذا الحدث، ورغبة البعض منهم للمجيء والمشاركة.
إدارةُ الجناح من جانبها أجابت عن تساؤلات الجمهور، وأوضحت طرق التواصل لحضور موسم الأربعين، عبر الموقع الرسميّ للعتبة المقدّسة وممثّليتها في أوربا.
فيما غطّت وسائلُ الإعلام الرسميّة ومواقع التواصل الاجتماعيّ العربيّة والأوربيّة طوال أيّام المعرض نشاطات جناح العتبة العبّاسية المقدّسة، وكان مكتبُ قناة كربلاء الفضائيّة في ألمانيا وقناة DW الألمانيّة الفضائيّة وصحيفتها الورقيّة، وصفحات التواصل الاجتماعيّ في الفيسبوك واليوتيوب في أوربا سبّاقةً في ذلك.
وبانتهاء المعرض انتهت فعالياتُه ومنها فعاليّة موسم الأربعين التي كانت من أبرز نشاطاته، في عرض الإصدارات العلميّة والثقافيّة الخاصّة بمراكز ومؤسّسات العتبة العبّاسية المقدّسة المختلفة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: