شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القُرآن الكريم وقسم التبليغ في مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (دام ظلّه) يتباحثان حول العمل المشترك وفتح أفق التواصل

تباحث وفدٌ من قسم التبليغ في مكتب سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (دام ظلّه الوارف)، مع معهد القرآن الكريم فرع النجف الأشرف التابع لقسم شوؤن المعارف الإسلاميّة والإنسانيةّ في العتبة العبّاسية المقدّسة، حول سبل فتح آفاقٍ للتعاون والعمل المشترك من أجل نشر الثقافة القرآنيّة المباركة..

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفدٌ مثّل القسم ضمّ الشيخ محمد العبادي مسؤول شعبة البرامج والنشاطات في قسم التّبليغ، والشيخ مؤيّد العبادي مسؤول شعبة التواصل والتبليغ الخارجيّ في القسم، لمقرّ الفرع في محافظة النجف الأشرف، حيث كان في استقبالهم مسؤول فرع المعهد السيّد مهند ماجد حميد الميالي.

وجرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين المعهد وقسم التبليغ، فيما يتعلّق بالمشاريع القرآنيّة الخاصّة بطلبة العلوم الدينيّة، وبذل المزيد من الجهود لنشر العلوم والمعارف القرآنيّة.

وقد قدّم السيّد مسؤول الفرع شرحًا موجزًا لأهمّ الأنشطة التي أقامها المعهد منذ افتتاحه وحتّى نهاية هذه السنة، من فعالياتٍ جماهيريّة ودوراتٍ قرآنيّة شملت تعليم القرآن الكريم وحفظه، والندوات القرآنيّة لجميع الفئات العمريّة، مؤكّداً على الأنشطة التي يقدّمها المعهد لطلبة العلوم الدينيّة.

وفي ختام الزيارة أشاد الوفدُ الزائر بالجهود المبذولة من قِبل العاملين في المعهد، داعين لهم بالتوفيق لما فيه رضا الخالق والسداد.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: