الى

ضمن فعاليات مهرجان ربيع الرسالة الثقافي العالمي السابع : أمسية قرآنية في صحن أبي الفضل العباس عليه السلام

جانب من الأمسية
انطلاقا من قول رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ( لكل شيء حلية وحلية القرآن الصوت الحسن ) و ضمن فعاليات مهرجان ربيع الرسالة الثقافي العالمي السابع الذي تنظمه العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية والمنعقد تحت شعار (من هَدي النبوة نتوج العالم رسالة سلام) .
‏ أقيمت في صحن أبي الفضل العباس عليه السلام مساء يوم الأحد 15ربيع الأول 1434هـ الموافق 27كانون الأول 2013م أمسية قرآنية.
وتضمنت الأمسية عدة تلاوات مجودة شارك فيها كل من القارئ الدولي الدكتور الشيخ فرج الله الشاذلي قارئ الإذاعة والتلفزيون المصري والقارئ الشيخ أحمد عبد الحي عبد الجليل من مصر ومن العراق مدير المؤسسة القرآنية العراقية القارئ والمحكم الدولي الأستاذ رافع العامري والحاج عامر الكاظمي والحاج ميثم التمار وهم من القراء الدوليين الذين شهدت لهم الساحة القرآنية الإسلامية.
حضر هذه الأمسية ‏ عدد من الشخصيات الوافدة للمهرجان من داخل العراق وخارجه ومجموعة ‏من قراء القران الكريم وجمع غفير من الزائرين والوافدين حيث استمعوا إلى مجموعة ‏من التلاوات لما تيسر من آيات كتاب الله تعالى حيث تعالت الأصوات الملائكية ‏المرتلة والمجودة للقرآن الكريم من صحن المولى أبي الفضل العباس عليه السلام ‏.
وقد تخلل هذه الأمسية المباركة العديد من الأحاديث النبوية الشريفة وأحاديث أهل البيت عليهم السلام والتي تحث على قرأه القران وتفسيره والتدبر فيه وبعض الموشحات الدينية حول محبة ومكانة الرسول صلى الله عليه واله وسلم وأهل بيته عليهم السلام العظيمة.


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: