شبكة الكفيل العالمية
الى

شركةُ الجود: رسالتُنا الى العالم أجمع أنّ العراقيّين قادرون على العمل والبناء في أصعب الظروف وقد أسهمنا بعودة (صنع في العراق)

منذ تأسيسها.. شركةُ الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة وإنتاج المنظّفات والمعقّمات والمطهّرات التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، وضعت نصب عينها أهدافاً عديدة وفقاً لرؤيةٍ علميّة، ومن جملة ما تهدف إليه:
- المساهمة الجادّة والفعّالة في التنمية الاقتصاديّة للبلد، من خلال قيمةٍ مضافة تحقّقها بالارتقاء المستمرّ بالمنتجات والالتزام بتحقيق تطلّعات المستهلك العراقيّ.
- الشركة ليست منافِسَة للقطّاع الحكوميّ وإنّما شركاء في العمل، وأبوابها مفتوحة لكلّ استشارةٍ علميّة من خلال المختبرات الحديثة التي تمتلكها والمزوّدة بأحدث التقنيّات.
- تسعى إلى إرسال رسالةٍ واضحةٍ الى العالم أجمع بأنّ العراقيّين قادرون على العمل والبناء في أصعب الظروف.
وقامت العتبةُ العبّاسية المقدّسة والقائمون عليها بخطواتٍ واسعة ومدروسة، لإكمال مسيرة هذه الشركة في مجال صناعة مستلزمات الإنتاج الزراعيّ بشقّيه النباتيّ والحيوانيّ، إضافةً الى المنظفّات المنزليّة والصناعيّة، وتطوير قدرات البلد الذاتيّة بما يسهم في تأمين المستوى الغذائيّ والمعيشيّ لأبناء البلد؛ لكي ننافس الدول المتقدّمة في هكذا مجالات.
وقد وضعت الشركةُ رؤيةً علميّةً معتَمِدةً على مقوّماتٍ أهمّها إيمانُها بقدرة العقليّة العراقيّة إذا ما وُفّرت لها سبل الإبداع، فالشركة تسعى وضمن هذه المقوّمات الى ما يأتي:
- أن تكـون من روّاد الصناعة العراقيّة في جـودة المنتجات.
- أن تحقّق رضا الزبون من خلال خلق بيئة عملٍ متميّزة مؤطّرة بالمسؤوليّة المجتمعيّة والبيئيّة.
- المساهمة في الحدّ من استنزاف العملة الصعبة التي تذهب الى دولٍ أخرى من أجل استيراد المنتجات.
- العمل على الرقيّ بالعوامل الفنّية للمشروع، لكون أنّ التكنولوجيا المستخدمة في مجمّع الجود تلبّي كافّة المتطلّبات الخاصّة والعامّة، وتحافظ على بيئة المكان وصحّة المستهلك للمنتجات.
كما تسعى الشركة الى تعزيز قدراتها في مجال ضبط وضمان الجودة، للتحقّق المستمرّ من الجودة التي تعمل عليها ويرغب بها الزبون وتفوق توقّعاته من أجل كسب الثقة، لكون أنّ الأسواق العراقيّة تعجّ بالكثير من البضائع ومن مختلف المناشئ.
يُذكر أنّ شركة الجود باشرت في العمل عام 2014م وكانت البداية في إنتاج الأسمدة الزراعيّة والمخصّبات المركّبة والنوعيّة، التي تُستخدم لمختلف المحاصيل والخضروات الزراعيّة، وتُنتج هذه الأسمدة عبر مجموعةٍ من المصانع تحتوي على خطوط إنتاجٍ وفحص متكاملة، ليتطوّر العمل بعدها لإنتاج المنظّفات المنزليّة والصناعيّة، وتطوّرت خلال فترة وجيزة حتّى وصلت إلى مستوياتٍ متقدّمة.
وللاطّلاع على منتجات الشركة واقتنائها بالإمكان زيارة معرض البيع المباشر التابع للشركة في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار الاتّصال بالرقم (07801930125) أو (07801035422) أو زيارة مركز التسويق المباشر للشركة على طريق (كربلاء/ النجف) مقابل عامود (1145).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: