شبكة الكفيل العالمية
الى

العلاقات الجامعيّة متواصلةٌ ببرنامج استقبال الوفود الطلّابية باستضافتها 80 طالباً من ذي قار

ضمن برامجها الخاصّة بشريحة طلبة المدارس والجامعات والمعاهد العراقيّة التي تنضوي ضمن مشروع فتية الكفيل الوطنيّ، والهادفة الى تعزيز الروح الوطنيّة لدى الطلبة فضلاً عن التحصين الفكريّ والثقافيّ، استقبلت شعبةُ العلاقات الجامعيّة التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، مجموعةً من طلبة مدارس وجامعات ومعاهد محافظة ذي قار الذين بلغ عددُهم 80 طالباً.
واستمرّ البرنامجُ الذي خُصّص لهذه المجموعة من الطلبة لمدّة يومين متضمّناً فقراتٍ فكريّة وترفيهيّة، حيث قُدّمت من خلال هذا البرنامج محاضرةٌ في التنمية الوطنيّة حملت عنوان: (تحليلُ خطب المرجعيّة الدينيّة العُليا للأوضاع الراهنة) حاضَرَ فيها الأستاذ جسام محمد السعيدي.
كما تضمّن البرنامج زيارةً جماعيّة لمرقدَيْ الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) وزيارةً لقسم المتحف في العتبة الحسينيّة المقدّسة، فضلاً عن زيارة متحف الكفيل للنفائس والمخطوطات في العتبة العبّاسية المقدّسة وقسم الهدايا والنذور فيها.
ولتعريف الطلبة بعددٍ من مشاريع العتبتين المقدّستين اصطُحِبوا لزيارة مجموعة مشاتل الكفيل التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة ومجموعة المشاتل التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة.
يُذكر أنّ برامج استقبال الوفود الطلّابية من طلبة المدارس والجامعات والمعاهد العراقيّة، هو برنامجٌ تُشرف عليه شعبةُ العلاقات الجامعيّة في قسم العلاقات العامّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، وهو مستمرٌّ طيلة أيّام السنة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: