شبكة الكفيل العالمية
الى

ورودُ المولد الزينبيّ تنتشر بين مرقدَيْ الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس (عليهما السلام) وتنشر أريج عطرها للزائرين

ازدانت ساحةُ ما بين الحرمين الشريفين بمجاميع من أشجار وورود الزينة، وذلك استقبالاً لمولد فخر المخدّرات السيّدة زينب(عليها السلام) الذي تصادف ذكراه العطرة يوم غدٍ الأربعاء، وقد انتشرت هذه المجاميع في الساحة الوسطى والمسقوفات والأماكن المجاورة لمرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، وبما يبعث في النفس بهجةً وفرحاً وسروراً لتدلّ على عظمة هذه المناسبة.

مجموعةُ مشاتل الكفيل في العتبة العبّاسية المقدّسة وكعادتها في كلّ مناسبة، أخذت على عاتقها القيام بهذه الأعمال، حيث شرعت ملاكاتها بنشر مجاميع خضريّة من أشجار وورود الزينة، بالإضافة الى عمل أشكالٍ فنيّة خضريّة أخرى بواسطة الزهور.

وتأتي هذه الأعمال نظراً لما تُشكّله هذه المناسبة العطرة من أثرٍ بالغٍ ومكانةٍ كبيرة عند جميع المسلمين، الذين يفدون لتهنئة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس(عليهما السلام) بهذه المناسبة العزيزة.

من جهةٍ أخرى ازدان صحنُ أبي الفضل العباس(عليه السلام) باللافتات والنشرات الضوئيّة الملوّنة عند مدخل الحرم الطاهر، كذلك نُشرت راياتٌ خضراء كُتبت عليها عباراتٌ خاصّة بهذه المناسبة وصاحبتها (عليها سلام الله)، وجميع هذه الأعمال هي جزءٌ من برنامج العتبة العبّاسية المقدّسة الخاصّ بإحياء ذكرى ولادة عقيلة الهاشميّين.
تعليقات القراء
1 | أشرف عيسى رضا الأحمدي | 31/12/2019 16:03 | Denmark
مبارك عليكم وعلينا مولد مولاتنا زينب الكبرى عليها السلام
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: