شبكة الكفيل العالمية
الى

مشروعُ بناية قاعات ومختبرات جامعة العميد الجديدة تُشرف على الانتهاء ونائبُ الأمين العام يُثني على ما بُذل من جهودٍ فيها

وصلت نسبةُ إنجاز أعمال مشروع بناية القاعات والمختبرات الجديدة في جامعة العميد التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة الى مراحل متقدّمة وشارفت على الانتهاء.

المشروع الذي تنفّذه ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة يُعدّ من المشاريع المهمّة بالنسبة للجامعة، وممّا يُسهم في استيعاب أعدادٍ أكبر وأكثر من الطلبة ويتلاءم مع ما تشهده من توسّعٍ أفقيّاً وعموديّاً، وحسب الخطّة الموضوعة لذلك التي ستشكّل إضافةً نوعيّة مميّزة في البُنىٰ التحتيّة للجامعة.

المشروع أُقيم على مساحةٍ تُقدّر بألف وستّمائة مترٍ مربّع ويتكوّن من أربعة طوابق ويحتوي على (16) مختبراً و (8) قاعاتٍ دراسيّة، سيتمّ استثمارها حسب احتياج كلّ كليّة في الجامعة وبما يتلاءم واختصاصها، وحسب ضوابط وشروط وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ.

من جهةٍ أخرى فقد أثنى نائبُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس عبّاس موسى، خلال جولةٍ أجراها في المشروع برفقة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإداريّة والقانونيّة الأستاذ الدكتور علاء جبر الموسويّ وعددٍ من مدراء الأقسام، على الجهود المبذولة لأجل إنشاء هذا المشروع وعلى التفاني في العمل من الملاكات العاملة فيه، التي لم تدّخر جهداً إلّا وظّفته فيه في سبيل إنجازه ضمن التوقيتات الموضوعة له والتصاميم الخاصّة به.
تعليقات القراء
1 | Aslam Ali khan | 06/01/2020 16:35 | India
Great work!!!
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: