شبكة الكفيل العالمية
الى

الوكيلُ الدينيّ والثقافيّ للوقف الشيعيّ: مشاريعُ العتبة العبّاسية المقدّسة نوعيّة وليست تقليديّة وترتقي للعالميّة

أكّد الوكيلُ الدينيّ والثقافيّ لرئيس ديوان الوقف الشيعيّ الدكتور غني الخاقاني أنّ: "مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة امتازت بعدّة مميّزات، أهمّها أنّها مشاريع ترتقي للعالميّة من ناحية التصميم والتنفيذ، فضلاً عن سرعة الإنجاز ودقّة المواصفات، هذا بالإضافة الى أنّها نوعيّة وغير تقليديّة وتلامس بأغلبها ما يحتاجه الزائر والمواطن الكربلائيّ، وبالأخصّ مشاريعها الصناعيّة والتعليميّة والصحيّة".
جاء ذلك في ختام زيارةٍ قام بها للاطّلاع على مجموعةٍ من مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة المنجزة والتي هي قيد الإنشاء والإنجاز، وقد رافق الوفد الزائر رئيسُ قسم المشاريع في العتبة المقدّسة المهندس ضياء مجيد الصائغ، مقدّماً له شرحاً موجزاً عن كلّ مشروع والغاية من إقامته والأهداف المتوخّاة من ذلك، فضلاً عن نسب الإنجاز ومراحل العمل التي مرّ بها والمواصفات الفنّية المستخدمة في إنشائها.
وبيّن الصائغ أنّ رئاسة الديوان الموقّرة متمثّلةً بالدكتور غني الخاقاني قد أبدت استعدادها لتذليل أيّ صعوبات قد تواجه تنفيذ مثل هكذا مشاريع، فضلاً عن مساندتها لتنفيذ مراحل من مشاريع هي قيد التنفيذ حاليّاً.
وفي ختام الزيارة عبّر الدكتور غني الخاقاني عن سعادته بما شاهده، موضّحاً أنّها مشاريع تفرح القلب حاثّاً الجهات ذات العلاقة على بذل المزيد من الجهد في سبيل إنجازها ضمن التوقيتات المناسبة والتصاميم الخاصّة بها.
يُذكر أنّ الجولة شملت كلّاً من مرآب الكفيل الفنّي التخصّصي والمجاميع التعليميّة الأولى والثانية، فضلاً عن مجمّع العبّاس(عليه السلام) السكنيّ ومحطّته الكهربائيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: