شبكة الكفيل العالمية
الى

جامعةُ العميد تنظّم وقفةً تضامنيّة مع المتظاهرين وتستذكر شهداءهم

نظّمت جامعةُ العميد التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، وقفةً تضامنيّة مع المتظاهرين المتواجدين في ساحات التظاهرات السلميّة في عددٍ من محافظات العراق، وذلك دعماً منها وإسناداً لهم مع استذكار شهدائهم الذين سقطوا لأجل تحقيق مطالبهم.

الوقفة أُقيمت في ساحة الجامعة وسط حضور الملاكات التدريسيّة فيها، الذين تقدّمهم رئيسُها ومساعدُه فضلاً عن عمداء الكلّيات والتدريسيّين، وجمعٍ غفير من طلّاب وطالبات الكليّات من جميع المراحل.

وافتُتِحت الوقفةُ التضامنيّة بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم، من ثمّ أُلقيت كلمةٌ للطلبة ألقاها نيابةً عنهم الطالب حسنين أحمد من كليّة التمريض، أثنىٰ فيها على جهود إخوته في ساحات التظاهرات السلميّة، من بعدها تمّت قراءة سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح الشهداء الأبرار الذين سقطوا في سوح التظاهر، ورفع أكُفّ الدعاء لشفاء الجرحى منهم.

كذلك شهدت الوقفة التضرّع لله تعالىٰ بالشفاء العاجل لمرجعنا المُفدّى سماحة السيد علي السيستاني(دام ظلّه الوارف)، وفي نهاية الوقفة توجّه الأساتذة والطلبة إلى مسجد الجامعة لصلاة ركعتين وإهداء ثوابهما إلى النبيّ محمد(صلّى الله عليه وآله) وآله الطاهرين بنيّةِ شفاء المرجع الدينيّ الأعلى سماحة السيّد السيستاني(دام ظلّه)، وفاءً منهم لدرعِ بلدنا الحصين وصمّام أمانهِ.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: