شبكة الكفيل العالمية
الى

بالفيديو: جامعةُ العميد تقيم لقاءها الأوّل بطلبة المرحلة الأولى

تحرص العتبةُ العبّاسية المقدّسة على النهوض بواقع المستوى التعليميّ في العراق، من خلال مدّ جسور العلم والمعرفة مع المجتمع، وذلك عبر مؤسّساتها التعليميّة والتربويّة الرصينة ومنها جامعةُ العميد، التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة لاعتمادها على أساسيّاتٍ أكاديميّة متطوّرة معمولٍ بها عالميّاً.
حيث أقامت الجامعة اللّقاء الأوّل للمرحلة الأولى/ كليّة الطبّ وذويهم، وذلك من أجل بيان مقرّرات السنة الدراسيّة وشرح مخطّطاتها التي تتناسب مع الطلبة، والأخذ بعين الاعتبار الظروف التي يمرّ بها بلدُنا الحبيب.
معاونُ العميد لشؤون الطلبة في كلّية الطبّ الأستاذ الدكتور رحيم مهدي بيّن لنا قائلاً: "نحن على اطّلاعٍ كامل بالتلكّؤ الحاصل في معظم جامعات الوطن، ولذا قمنا بوضع عدّة خططٍ استراتيجيّة نستخدم فيها أيّام العطل الأسبوعيّة وغيرها، من أجل تعويض الطلبة الأعزّاء ما فاتهم من المحاضرات، وإتمام السنة الدراسيّة على أكمل وجه".
من الجدير بالذكر أنّ جامعة العميد ارتكزت على الأسس العلميّة بالتوافق مع الوقت حتّى في ظلّ الوضع الراهن، وذلك ضمن استراتيجيّةٍ خاصّة تلائم طلبتها وتحقّق التوافق، لحين تحقيق المطالب التي خرج من أجلها الشعب.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: