شبكة الكفيل العالمية
الى

مجمّعُ الوفاء السكنيّ يصل الى مراحل متقدّمة في العمل

أعلن قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة عن وصول الأعمال بمشروع مجمّع الوفاء السكنيّ الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، الى مراحل متقدّمة تجاوزت نسبتها الـ(60%) والعمل متواصلٌ لإنجازه ضمن التوقيتات الزمنيّة والمخطّطات الخاصّة به.

وبيّن رئيسُ القسم المهندس سمير عبّاس: "المشروع الواقع في محافظة كربلاء المقدّسة/ ملحق الفارس، تنفّذه شعبةُ المنشآت الخارجيّة في قسمنا، ونولي له اهتماماً خاصّاً لكونه يستهدف فئةً لها فضلٌ كبير علينا، وهذا أقلّ شيءٍ نقدّمه لهم إزاء ما قدّموه من تضحيات، فترى العاملين فيه يتفانون ويبذلون جهوداً إضافيّة".

وأضاف: "الأعمالُ موزّعة على مساحة المشروع بأكمله البالغة (2.500) متر مربّع، وقد شملت مرحلتها الأولى إنشاء الدور التي يبلغ عددُها ثمان دورٍ سكنيّة بمساحة (200) متر مربّع لكلّ دار، تُضاف إليها في مرحلةٍ لاحقة أعمال البُنى التحتيّة والكهرباء وغيرها، وقد استُخدم في أعمال البناء الطابوق الاسمنتيّ المجوّف (البلوك)، وتضمّ كلّ دارٍ مجموعتين صحيّتين مع غرفتي نومٍ وصالة استقبالٍ وصالة جلوسٍ ومطبخ".

وأكّد المهندس سمير: "إنّ أعمال التأسيسات الكهربائيّة والصحيّة وباقي أعمال الإنهاءات تجري تباعاً من دارٍ الى أخرى، وقد تمّ الـتــأكّـــد مــــن مـطـابـقـة جميع الأعمــــال المنجزة للتصاميم المصادق عليها".

الأستاذ ميثم الزيدي المشرفُ العام على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة بيّن في تصريحٍ سابق: "إنّ طموحنا هو مشروعٌ لإسكان جميع عوائل شهداء الحشد الشعبيّ والقوّات المسلّحة التي لبّت نداء المرجعيّة الدينيّة العُليا، واليوم هذه هي الخطوة الأولى لأوّل مجمّعٍ لإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، في حيّ ملحق الوفاء في كربلاء المقدّسة".

تجدر الإشارة الى أنّ هذا المشروع السكنيّ ما هو إلّا ردّ جزءٍ بسيط من التضحيات العظيمة التي قدّمها الشهداءُ الأبطالُ لهذا البلد الكريم، ولعوائلهم التي ضحّت بأعزّ ما تملك من أجل الدفاع عن العراق وأهله ومقدّساته.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: