شبكة الكفيل العالمية
الى

لاستذكار رحيل الزهراء (عليها السلام) بقيّةٌ

لا زالت أصداءُ الذكرى المؤلمة لرحيل بضعة الرسول السيّدة الزهراء(عليها السلام) متواصلة، حيث نظّم معهدُ القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة من خلال فرعه في محافظة النجف الأشرف، مجلساً عزائيّاً مهيباً بهذه المناسبة الأليمة، وسط حضور ثلّةٍ من المؤمنين المعزّين.
افتُتِح المجلس الذي احتضنته قاعةُ فرع المعهد بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم، تلتها بعد ذلك محاضرةٌ علميّة قيّمة لسماحة السيّد أحمد الأشكوري(دام توفيقه)، تحدّث فيها عن أمورٍ مهمّة تتعلّق بالمجتمع والعقيدة، مبيّناً كذلك أنّ الزّهراء(عليها السّلام) شهيدة، وكانت قد استشهدت للدّفاع عن هدفٍ واضحٍ قد رسمه رسولُ الله(صلّى الله عليه وآله) يوم الغدير.
فيما اختُتِم المجلسُ بمرثيّةٍ عزائيّة للخطيب الحسينيّ الشيخ عبد الله الدجيلي، الذي عرّج على مصائب الزهراء(عليها السلام) ومحنة أمير المؤمنين(عليه السلام)، آخذاً القلوبَ صوب رمز الوفاء وباب الحوائج أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).
الجديرُ بالذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة بمختلف أقسامها تواظب على إقامة المجالس الحسينيّة لجميع مناسبات أهل البيت(عليهم السلام)، ولا سيّما ذكرى شهادة سيّدة نساء العالمين (عليها السلام) برواياتها الثلاث.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: