الى

معهدُ القرآن الكريم النسويّ يحتفل بتخرّج 4 آلاف طالبةٍ من الدورات القرآنيّة الصيفيّة النسويّة في محافظة النجف الأشرف

نظّم معهدُ القرآن الكريم النسويّ التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة مساء اليوم الثلاثاء في النجف الأشرف، حفلَ تخرّج أربعة آلاف طالبةٍ من الطالبات المشارِكات في مشروع الدورات القرآنيّة الصيفيّة النسويّة، من أصل 8000 طالبةٍ مشارِكة في باقي المحافظات.
وشهدَ الحفلُ الذي أُقِيم على حدائق جامعة الكفيل في النجف الأشرف، حضورَ سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه)، وأمينِها العام السيّد مصطفى مرتضى ضياء الدين (دام تأييده)، وعددٍ من أعضاء مجلس إدارتها ورؤساء أقسامها.

واستُهِلَّ الحفلُ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم، تلتها قراءةُ سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح شهداء العراق الأبرار، ثمّ الاستماع للنشيد الوطنيّ العراقيّ ونشيد العتبة العبّاسية المقدّسة الموسوم بـ(لحن الإباء).

أعقبت ذلك كلمةُ الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، ألقاها مديرُ مكتب متولّيها الشرعيّ السيّد أفضل الشامي (دام توفيقه)، للاطّلاع على الكلمة اضغَطْ هنا.

تلتها كلمةُ أولياء أمور الطالبات المتخرّجات ألقتها بالنيابة والدةُ إحدى الطالبات، وشكرت من خلالها العتبةَ العبّاسيةَ المقدّسة متمثّلةً بمعهد القرآن الكريم النسويّ، لما تقدّمُهُ للجيل الجديد من معارف دينيّة وقرآنيّة تُسهم في رفع المستوى الثقافيّ، وتعزيز الأخلاق الإسلاميّة الأصيلة وتجذيرها في نفوس أبنائنا وبناتنا.

وتضمّنَ الحفلُ عدّة فعّالياتٍ إنشاديّة وشعريّة وقرآنيّة قدّمتها مجموعةٌ من الطالبات الخرّيجات.

ليُختَتمَ الحفلُ بتكريم سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه)، من قِبل الطالبات الخرّيجات تثميناً لما تلقّينَهُ في المعهد خلال مدّة الدورة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: