شبكة الكفيل العالمية
الى

اختتامُ مشاركتها بقرعةٍ لمشتركي مسابقتها الثقافيّة: العتبةُ العبّاسية المقدّسة تُنهي بنجاحٍ مشاركتها في معرض طهران الدوليّ الـ(31) للكتاب...

لمدّة 12 يوماً، وبفعاليّات مختلفة لجناحها المتنوّع، وفي أواخر شعبان المعظّم 1439هـ، اختتمت العتبةُ العبّاسية المقدّسة مشاركتها في معرض طهران الدوليّ الحادي والثلاثين للكتاب.
هذا ما بيّنه الأستاذ جسام محمد السعيدي مسؤول قسم إصداراتها في الجناح المشترك في المعرض، وبيّن أنّه: "ضمّ إصدارات العتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية، بأكثر من 750 عنواناً من نتاجاتهما، مع مسابقةٍ ثقافيّة، ونشاطاتٍ ولائيّة، وزيارة بالإنابة، وجلسات نقاشيّة، وزياراتِ وفود".
وأضاف: "وفي نهاية المعرض تمّ إجراء القرعة بين الأجوبة الصحيحة للمسابقة الفكريّة التي نظّمها الجناح للأطلاع على تفاصيلها اضغط هنا ".
موضّحاً: "تمّ توزيع نوعين من الجوائز، الأولى كانت خواتم فضّية من إنتاج العتبتين المقدّستين مزيّنة بحجرٍ من المرمر المتبرّك بهما. وتوزّعت بين (10) خواتم من العتبة الحسينيّة المقدّسة زيّن كلّاً منها حجرٌ يمثّل مرمر أرضيّة الضريح القديم، وكان من العتبة العبّاسية المقدّسة (70) خاتماً حجرُها من مرمر حرم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، و(80) حجرَ خاتمٍ من نفس المرمر داخل قطعة قماش متبرّكة بالضريح الطاهر للمولى (عليه السلام)".
وبيّن السعيدي: "تمّ توزيع الجوائز بقرعة علنيّة جرت في الجناح بحضور العشرات من المشتركين".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: