شبكة الكفيل العالمية
الى

مصنعُ السقّاء: الانتهاء من تفكيك الشبّاك القديم لمزار القاسم بن موسى الكاظم (عليهما السلام)

أنهت الكوادرُ العاملة في معمل السقّاء لصناعة شبابيك الأضرحة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة يوم أمس الثلاثاء (12 ذي الحجّة 1440هـ) الموافق لـ(13 آب 2019م)، تفكيك الشبّاك القديم لمزار القاسم بن موسى بن جعفر الكاظم(عليهم السلام) كجزءٍ من العقد المُبرم بين الأمانة العامّة للعتبة المقدّسة والأمانة الخاصّة للمزار المذكور، تهيّؤاً للشروع بتنصيب الشبّاك الجديد الذي أُزيح الستارُ عنه مؤخّراً.

جاء ذلك بعد الحفاوة الكبيرة التي استقبل بها أهالي قضاء القاسم(عليه السلام) للموكب المهيب للشبّاك الجديد المنطلق من كربلاء المقدّسة صوب القضاء، ليتمّ استقبالُه بالأهازيج والشعارات الولائيّة وذبح الأضاحي لهذا المُنجَز المبارك من قِبل أهالي المدينة المعطاء.

مديرُ مصنع السقّاء السيّد ناظم جاسم الغرابي بيّن من جانبه قائلاً: "استكمالاً للعمل الملقى على عاتق المصنع في ما يخصّ الشبّاك الجديد لمزار القاسم(عليه السلام)، تمّ الانتهاء من تفكيك الشبّاك القديم وتنظيفه من قِبل كوادرنا وتسليمه الى الأمانة الخاصّة للمزار الشريف".

يُذكر أنّ الشبّاك الجديد للمزار المطهّر هو تحفةٌ أخرى ومنجزٌ يُضاف الى سلسلة المنجزات التي تقدّمها العتبةُ العبّاسية المقدّسة بأيادٍ عراقيّة خالصة، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الشبّاك (اضغط هنا).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: