الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تفتتح مشروع مجمّع الوفاء السكنيّ الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس

افتتحت العتبةُ العبّاسية المقدّسة هذا اليوم الثلاثاء (2 شوّال المعظّم 1441هـ) الموافق لـ(26 آيار 2020م)، مشروعَ مجمّع الوفاء السكنيّ الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، الذي نفّذه قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة المقدّسة.

وحضر الافتتاحَ محافظُ كربلاء المقدّسة والأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدسة ونائبُه ومعاونُه، وعددٌ من أعضاء مجلس إدارتها ورؤساء أقسامها، فضلاً عن عددٍ من مسؤولي فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة.

المشروع الواقع في مدينة كربلاء المقدّسة -حيّ ملحق الفارس-، جاء تنفيذه خدمةً لعوائل الشهداء المضحّية، وأُقيم على مساحةٍ بلغت (2.500) متر مربّع، وقد شمل إنشاء ثمان دورٍ سكنيّة بمساحة (200) مترٍ مربّع لكلّ دار.

تجدر الإشارة الى أنّ هذا المشروع السكنيّ ما هو إلّا ردّ جزءٍ بسيط من التضحيات العظيمة التي قدّمها الشهداءُ الأبطالُ لهذا البلد الكريم، ودعمٌ لعوائلهم التي ضحّت بأعزّ ما تملك من أجل الدفاع عن العراق وأهله ومقدّساته.

محافظ كربلاء المقدّسة: مشروع مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل أنموذجٌ يُعطينا دروساً ومنهاج عملٍ للسير عليه (للمزيد اضغط هنا)

الأمينُ العام للعتبة العبّاسية: مشروعُ مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل جزءٌ يسير من ردّ الجميل لعوائل الشهداء (للمزيد اضغط هنا)

نائبُ الأمين العام للعتبة المقدّسة: على الرّغم من الظروف التي يمرّ بها العالم إلّا أنّ ملاكات قسم الصيانة أنجزت مشروعَ مجمّع الوفاء ضمن المدّة الزمنيّة المقرّرة (للمزيد اضغط هنا)

مشرفُ فرقة العبّاس: مشروعُ مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل أطروحةٌ عمليّة قدّمتها العتبة العبّاسية المقدّسة (للمزيد اضغط هنا)
تعليقات القراء
1 | سامر الخفاجي | 26/05/2020 21:49 | العراق
جهود مباركة بارك الله فيكم جميعا على هذه الجهود
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: