الى

انطلاقُ فعّاليات المؤتمر الدوليّ الثالث بمشاركةٍ محلّية ودوليّة

انطلقت صباح هذا اليوم الاثنين (8 شعبان 1442هـ) الموافق لـ(22 آذار 2021م)، فعّالياتُ المؤتمر الدوليّ الثالث للتخصّصات الطبّية والهندسيّة والعلوم الصرفة، الذي تُقيمُه جامعةُ الكفيل بالتعاون مع جامعة العميد ومستشفى الكفيل والجامعة الوطنيّة الماليزيّة (UKM)، وذلك على قاعة الشيخ نصير الدين الطوسيّ في كلّية طبّ الأسنان التابعة للجامعة، وكان بصورةٍ إلكترونيّة عبر منصّة (ZOOM) وحضوريّاً باتّباع وسائل الوقاية والسلامة الصحّية.
استُهِلَّت الفعّاليات بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ الأستاذ قاسم الجبوري، من ثمّ قراءة سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح شهداء العراق الأبرار، والاستماع للنشيد الوطنيّ ونشيد العتبة العبّاسية المقدّسة (لحن الإباء)، أعقب ذلك كلمةٌ لمتولّيها الشرعيّ ألقاها نيابةً عنه عضو مجلس إدارتها الأستاذ الدكتور عباس رشيد الموسويّ لمتابعة الكلمة اضغطْ هنا.
جاءت بعدها كلمةٌ لجامعة الكفيل التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة ألقاها رئيسُها الأستاذ الدكتور نورس الدهّان، وهذا أبرز ما جاء فيها اضغطْ هنا.
بعد ذلك عُرِض فيلمٌ تعريفيّ بجامعة الكفيل وأبرز نشاطاتها وفعّالياتها العلميّة والأكاديميّة، وما حقّقته من إنجازاتٍ منذ تأسيسها.
ألقى بعد ذلك الأستاذُ الدكتور محمد سعيد عبد الزهرة محاضرةً علميّة بعنوان: (Essentials Curriculum Design).
وافتُتِحت عقب ذلك الجلساتُ البحثيّة للمؤتمر التي وُزّعت على عددٍ من القاعات في الجامعة، حيث أُلقي عددٌ من ملخّصات البحوث المقبولة التي وصل عددُها إلى (341) بحثاً من داخل العراق وخارجه، من أصل (535) بحثاً قُدّمت للمؤتمر.
تعليقات القراء
1 | جواد | 28/03/2021 17:09 | ايران
ترجمه ها تون تخمی شده قبلا متون سایت شیوایی و ساختار قشنگی داشتند
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: