14/02/2017

خلال مخيمهم الكشفي: طلبة قسم التحليلات المرضية في كلية الدراسات الإنسانية الجامعة يجرون مئات الفحوصات المختبرية لزائري العتبتين المقدستين ..

11:39
1185 مشاهدة
أجرى عدد من طلبة قسم التحليلات المرضية في كلية الدراسات الإنسانية الجامعة التابعة للعتبة العباسية المقدسة، وضمن فقرات منهاج المخيم الكشفي الذي أقامته المعاونية التربوية في قسم التربية والتعليم العالي فحوصات مختبرية لمئات من زائري مرقدي الإمام أبي عبدالله الحسين واخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام)، وتزامناً مع ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) مستثمرين تواجد أعداد غفيرة من الزائرين القاصدين لإحياء هذه المناسبة معتبرين نشاطهم هذا جزء من مواساتهم لها في هذه الذكرى الأليمة.
شمل هذا النشاط والذي أقيم في ساحة ما بين الحرمين الشريفين فحوصات عدة، منها قياس ضغط الدم والفحص السكري ومعرفة فصيلة الدم، بالإضافة لتقديم النصائح والإرشادات الطبية والعلاجية، وذلك بهدف التوعية والثقافية الصحية للزائرين، واستثمار الأعداد الكبيرة التي تتوافد لهذا المكان المقدس وتقديم الفائدة لهم.
الزائرين بدورهم اثنوا على هذه المبادرة متمنين في الوقت نفسه تكرارها وبالأخص في مواسم الزيارة المليونية التي تشهدها عتبات كربلاء المقدسة.
يذكر أن المخيم الطلابي الكشفي الذي أقامته كلية الدراسات الانسانية الجامعة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي استمر لخمسة أيام، متضمناً العديد من النشاطات (فكرية، دينية، ثقافية ورياضية)، ضمن نشاطات قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية، بهدف المساهمة في تطوير المهارات الفردية والجماعية للطلبة.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
المشاركه: