الى

لجنةُ الإغاثة التابعة لمكتب المرجع الدينيّ الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسينيّ السيستانيّ(دام ظلّه الوارف) تحطّ رحلها في بادوش..

من المناطق التي تمّ تحريرها في أيمن الموصل من قبل القوّات الأمنيّة والحشد والشعبيّ، والتي بدأت تدبّ فيها مظاهر الحياة وتعود اليها رويداً رويداً بعد أن غيّبتها عصابات داعش الظلامية، حيث رجع أهلها إليها وفيها أيضاً عددٌ من العوائل النازحة، اتّجهت بوصلة مكتب الإغاثة التابع لمكتب سماحة المرجع الدينيّ الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسينيّ السيستانيّ(دام ظلّه الوارف) اليها لتحطّ رحلها فيها وتُغيثهم وتسهم في التقليل من معاناتهم .
قافلة المساعدات هذه انطلقت في هذا الشهر الفضيل -شهر رمضان المبارك- بتوجيهٍ مباشر من قبل مكتب المرجعيّة العُليا، وبالتنسيق مع مؤسّسة العين للرعاية الاجتماعيّة غير آبهةٍ بالظروف الجويّة والأمنيّة وهذا هو شأنهم منذ باشرت اللّجنة بعملها إبّان فترات النزوح، وقد تضمّنت هذه المساعدات 2500 سلّة غذائيّة متنوّعة.
شملت هذه المساعدات أهالي الناحية والقرى المحيطة بها، واستُقبِل الوفدُ من قبل الأهالي بحفاوة وترحيب بالغَيْن، وكانت كلماتهم تنمّ عن ودّ واحترام لمقام المرجعيّة المباركة مثمّنين مواقفها الإنسانيّة وإغاثة النازحين والأهالي في المناطق المحرّرة، داعين الله تعالى لها بكلّ خير.
يُذكر أنّ قوافل المساعدات مستمرّة في عملها ضمن جدولٍ زمنيّ ومكانيّ معدّ مسبقاً سواءً كانت لمخيّمات النازحين أو للمدن المحرّرة، من أجل التخفيف عن كاهل هؤلاء العوائل، وإشعارهم بأنّ المرجعيّة الدينيّة العُليا هي ملاذٌ وخيمةٌ آمنةٌ لجميع العراقيّين بكافّة ألوانهم وطوائفهم، وإزالة الصورة الضبابيّة التي رسمها الأعداء لها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: