الى

لمتابعة استعداداتها للعام الدراسيّ المقبل: الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة يزور عدداً من مدارس مجموعة العميد التعليميّة..

نظراً للتميّز الكبير لمدارس مجموعة العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة المقدّسة خلال الأعوام الدراسية الماضية، حرصت العتبة المقدّسة على رفع المستوى الأداء لهذه المؤسّسة المهمّة وفق استراتيجية علميّة معدّة مسبقاً، ومن أجل ضمان سير الأعمال كما ينبغي تابع الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر(دام تأييده) سير الأعمال الجارية حالياً وآخر الاستعدادات الخاصّة باستقبال العام الدراسي المقبل (2017-2018) والوقوف عليها ومتابعتها بصورة مباشرة وميدانيّة من خلال زيارة عدد من مدارس المجموعة.
قدّم الأستاذ الدكتور عبّاس الموسوي رئيس القسم المذكور والمعاون الإداري له الأستاذ ماجد الربيعي خلال هذه الجولات شرحاً مفصّلاً عن أهمّ تلك الاستعدادات والتحضيرات الجارية حالياً لاستقبال العام الدراسي المقبل والوقوف على احتياجات تلك المدارس من تجهيزات لوجستية أو موارد بشريّة من أجل المحافظة على ديمومة النجاحات المتواصلة التي حقّقتها هذه المدارس على مستوى محافظة كربلاء المقدّسة، كذلك استمع السيد الأمين الى الخطط التي ستتّبعها مجموعة مدارس العميد الهادفة الى الرقيّ بالمستوى العلمي والسموّ به.
وشملت هذه الزيارات أيضاً مراكز استقبال المتقدّمين للعمل بالملاكات التدريسيّة للمجموعة التي تُجرى حالياً لهم المقابلات الخاصّة بتعيينهم، واستمع الى الآليّة التي اتّبعتها رئاسةُ القسم في قبول هذه الملاكات من ناحية المعايير الفنيّة وكفاءتها.
وطالب السيد الأشيقر أن تُبذل جهودٌ أكبر من أجل تحقيق الأهداف التي من أجلها تمّ الشروع بهذا المشروع التعليمي المبارك الذي بدأت نتائجه واضحة وملموسة من خلال ما حقّقه من نتائج طيّبة في الأعوام السابقة.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
المشاركه: