الى

بمحفلٍ مبارك: حناجرٌ ولائيّة تصدح بآيات القرآن الكريم في رحاب صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)..

تزامناً مع أفراح المؤمنين بعيد الولاية عيد تنصيب القرآن الناطق علي بن أبي طالب(عليه السلام) وليّاً وخليفةً للمسلمين نظّم مركز المشاريع القرآنيّة التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة محفلاً قرآنيّاً عقد بأجواءٍ روحانيّة داخل الصحن الشريف لأبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه)، وذلك مساء يوم الاثنين (19ذي الحجّة 1438هـ) الموافق لـ (11أيلول 2017م).

شارك في هذا المحفل الذي افتُتِح بتلاوةٍ عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها القارئ فيصل مطر عددٌ من قرّاء العتبة العبّاسية المقدّسة، وتضمّن تلاوات قرآنيّة معطّرة تنسّمت بها أجواء الصحن الشريف، وكان من بين الذين أحيوا أمسية المحفل القارئ (فيصل مطر، ليث العبيدي، محمد رضا الزبيدي، علي الساعدي).

وكان مسك ختام المحفل بصوت القارئ (علي الساعدي)، وبعد قراءة القرآن اختُتِم المحفل بدعاء الفرج للإمام المهديّ المنتظر(عجل اللّه تعالى فرجه الشريف) وأن يعمّ الأمن والأمان على العراق وأهله.

هذا وقد شهد المحفل حضور جمعٍ غفير من زائري أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، الذين استأنسوا وهم يعطّرون أسماعهم بذكر آيات الله المباركة وينهلون من فيوضات الرحمة الإلهيّة لنيل الأجر والثواب.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
المشاركه: