الى

فضائية هدهد تبدي رغبتها بفتح قنوات عمل مشترك مع معهد القرآن الكريم...

جانب من اللقاء
أبدت قناة (هدهد) الفضائية رغبتها بفتح قنوات للعمل القرآني المشترك مع معهد القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة وبثه عبر برامج القناة التي تعتبر من القنوات والنوافذ الإعلامية المهمة، وتبثُّ بثلاث لغات (العربية، الانجليزية، والفارسية) وتستهدف فئات عمرية مهمة تتراوح بين 3 الى 15 سنة ولكلا الجنسين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين مدير القناة الأستاذ احسان حلمي وبين وفدٍ مثَّل معهد القرآن الكريم ترأسه مديره الشيخ جواد النصراوي وبرفقة مجموعة من طلبة مشروع أمير القرّاء الوطني الذي يتبناه المعهد بمقر القناة الكائن في جمهورية إيران.

حيث أعرب حلمي "عن رغبته في إنتاج برامج قرآنية عديدة بالتعاون مع معهد القرآن الكريم، ومن ضمنها عرض المواهب القرآنية لطلبة مشروع أمير القرّاء الوطني، وبفضل هذا التعاون ستكون قناة (هدهد) العربية بنكهة عراقية، ونحن جاهزون وبكل الطاقات الممكنة إلى إيصال هذه الأصوات القرآنية والأنشطة التي يقيمها المعهد إلى أقطار العالم كافة كون القناة تحظى بمتابعة واسعة في مختلف بلدان العالم".

وقدم حلمي في ختام اللقاء شكره للعتبة العباسية المقدسة وإدارة معهد القرآن الكريم على هذه الجهود المبذولة من أجل انشاء جيل يعي القرآن ويتسلح به ويتمسك بأهل بيت النبوة عليهم السلام ".

رئيس الوفد الشيخ جواد النصراوي عبر بدوره عن شكره لحسن الاستقبال ولإتاحة هذه الفرصة التي ستكون مكملةً لما تقدمه القناة من خدمات في سبيل تجذير ثقافة القرآن وتأصيلها بين الفئات العمرية التي تستهدفها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: