اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

بعد مساهمتها بتنظيف مركز كربلاء المقدسة كوادر قسم الشؤون الخدمية تطلق حملة لتنظيفها من الخارج ...

بعد ان أسهمت كوادر قسم الشؤون الخدمية في العتبة العباسية المقدسة بتنظيف مركز مدينة كربلاء المقدسة والتي ابتدأت فور الانتهاء من زيارة الأربعين، اتجهت بوصلة عملهم لتصل الى خارجها حيث مداخل المدينة والطرق المؤدية اليها والتي شهدت حركة متواصلة للزائرين خلال فترة الزيارة إضافة الى مواكب الخدمة الحسينية التي انتشرت عليها.

شعبة النظافة التابعة لقسم الشؤون الخدمية وبمساعدة شُعب أخرى تابعة لذات القسم، استنفرت جميع طاقتها البشرية والمادية للمشاركة في هذه الحملة وهذا هو دأبهم عند كل زيارة وخاصة زيارة الأربعين .

مسؤول شعبة النظافة الاستاذ رياض خضير بين لشبكة الكفيل " فور الانتهاء من زيارة الأربعين والتي ولله الحمد قد تكللت بالنجاح سواء من الجانب الأمني او الخدمي، واستكمالا لهذه الخطة وحسب توجيهات الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة ورئاسة القسم فقد توجهنا الى المداخل الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء وبالأخص الطرق التي شهدت كثافة وازدحام في حركة الزائرين والمواكب وتبعا لخطة تم وضعها مسبقا باشرنا اليوم بأحد اهم هذه الطرق وسنواصل حملتنا هذه الى حين الانتهاء من تنظيف كافة الطرق والتي تشهد أيضا حركة دؤوبة من قبل الدوائر الخدمية في محافظة كربلاء المقدسة ".

وأضاف " اشترك في هذه الحملة العشرات من منتسبي قسم الشؤون الخدمية، فضلاً عن عدد كبير من الآليات الاختصاصية كسيارات الحمل وكابسات النفيات، وقد حددنا مكان لطمر هذه النفايات والتخلص منها ".

يذكر أن قسم الشؤون الخدمية قد أعدّ خطة خدمية خلال زيارة الأربعين شملت العديد الفقرات تكفلت به شعبة العاملة اثمرت عن تقديم خدمات أسهمت بالتقليل من كاهل الزائرين وتوفير أجواء ملائمة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: