الى

بحضور أمينها العام

العتبة العباسية المقدسة تُجري القرعة الخاصة بأداء مناسك الحجّ لمنتسبيها

أجرت العتبة العبّاسية المقدّسة بإشراف أمينها العام السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، القرعة الخاصّة باختيار الفائزين بالذهاب لأداء مناسك الحجّ، من منتسبي العتبة المقدّسة.

وشهدت القرعة التي أُقِيمت في قاعة الإمام الحسن المجتبى(عليه السلام) في العتبة العبّاسية، حضور عددٍ من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام.

وقال الأمين العام السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، إنّ "العتبة العباسية المقدّسة أجرت القرعة الخاصّة بأداء مناسك الحجّ لمنتسبيها، بتوجيهٍ مباشر من متولّيها الشرعيّ سماحة السيد أحمد الصافي، وهذا الإجراء هو المعتاد في كلّ عام"، لافتًا إلى أنّ "حصّة الأمانة العامة للعتبة العبّاسية هذا العام بلغت (15) مقعدًا".
relatedinner
وأضاف "أضيف إلى جانب الأسماء الفائزة بالقرعة (30) اسمًا على لائحة الاحتياط، لتكون بديلًا عن كلّ من لم يوفّق لأداء مناسك الحجّ، لأيّ سببٍ كان".

وأكّد الأمين العام على "ضرورة زيادة حصّة الأمانة العامة للعتبة العبّاسية المقدّسة من قِبل الجهات المعنيّة، وحصولها على مقاعد إضافية للذهاب إلى الديار المقدّسة وأداء مناسك الحجّ، بما يتلاءم مع أعداد منتسبيها، وما يبذلونه من جهدٍ في خدمة المولى أبي الفضل العباس(عليه السلام) وزائريه".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: