شبكة الكفيل العالمية
الى

ترانيمُ قرآنيّة في مزار العلويّة شريفة بنت الحسن (عليهما السلام)

أقامت وحدةُ التحفيظ في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، محفلاً قرآنيّاً لحفّاظ المعهد في مزار العلويّة شريفة بنت الحسن(عليهما السلام) وبمشاركة (120) طالباً، ويأتي ذلك تواصلاً لنشاطات المعهد القرآنيّة في مختلف مناطق البلاد.

وافتُتِحَ المحفلُ بتلاوةٍ مباركة تلاها الحافظ محمّد عبد الأمير الزاملي، أعقبتها تلاوةٌ جماعيّة عطرة لطلبة الوحدة، بعدها كانت هناك فقرةٌ ثقافيّة تضمّنت طرح سؤالٍ من قبل الحاضرين على المشاركين، بغية إبراز المواهب في الوحدة.

وتضمّن المحفلُ فقرةً تفسيريّة شارك فيها الحافظ إبراهيم علي، والحافظ محمد حسن، تلتها تلاوةٌ مباركة للحافظ ولاء ليث، فيما اختُتِم المحفلُ بتلاوة جماعيّة لمجموعةٍ من طلبة وحدة التحفيظ.

مسؤولُ وحدة التحفيظ الأستاذ حمزة الفتلاوي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "تضمّن المحفلُ الحفظَ الاستعراضيّ، وأرقامَ الصفحات والآيات والأجزاء، ومطاردةً في الحفظ، وتلاواتٍ جماعيّة بمشاركة نخبةٍ من حفّاظ المعهد".

مؤكّداً: "إنّ الغاية من إقامة هكذا محافل هو لتشجيع طلّابنا الحفّاظ، كما يُعدّ حافزاً لكلّ برعمٍ أو شابّ يتمنّى أن ينهل من عبير الكتاب العزيز".

بدورهم قدّم الحافظون شكرهم إلى العتبة العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بمعهد القرآن الكريم، لإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في مثل هكذا محافل تشجيعيّة، حيث اعتبروا ذلك أحد المؤهّلات للمشاركة في المحافل والمسابقات المحلّية والوطنيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: