شبكة الكفيل العالمية
الى

التغلب على الضغوطات ومواجهة التحديات محاور ورش شعبة الخطابة الحسينية

استأنفت شعبة الخطابة الحسينية برنامجها الخاص باستضافة المدارس الأكاديمية التابعة لمديرية تربية كربلاء المقدسةوصمن مشروع( حاملة الرسالة الزينبية) ، حيث كانت الاستضافة لهذا الاسبوع مخصصة لطالبات ثانوية المناسك للبنات وكادرها التدريسي.
وتضمنت الدعوة برنامجاً خاصاً ومميزاً، وكان كالآتي :



  • ورشة عمل تنموية خاصة للكادر التدريسي تحت عنوان (التغلب على الضغوطات) استمرت ثلاث ساعات، وبإدارة كادر من المدربات المتخصصات بهذا المجال، تناولن أبرز الأمور التي تسبب الضغوطات سواء على صعيد العمل أو في محيط الأسرة أو مع المجتمع، وكيفية التعامل معها، ووضع الحلول المناسبة لها، والتخلص منها بطرق بسيطة وسهلة، وبمدة قصيرة وقياسية من أجل النجاح في العمل والأسرة، وفي شتى مجالات الحياة.
  • ورشة عمل للطالبات وتحت عنوان (مواجهة التحديات) وكانت خاصة بشريحة الفتيات التي تتراوح أعمارهن بين (17 ــ 18) ووضحت الأخوات المدربات معنى التحديات وكيفية التعامل معها، خصوصاً في هذه المرحلة.


ومن أبرز فقرات ومحاور الورشة التي أدارها كادر متخصص من مبلغات ومنتسبات وحدة توعية المجتمع في الشعبة ، هي أن تكون لدى الفتيات فكرة وأدوات صحيحة حتى تكون النتيجة صحيحة في كل مجالات الحياة، سواء في المدرسة أو البيت أو في المجتمع بشكل عام.
وفي الختام فعاليات البرنامج، أعرب الجميع عن شكرهم وامتنانهم لمدى الفائدة التي حصلوا عليها ببركة المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام) والجهود المبذولة من قبل شعبة الخطابة الحسينية لإثرائهم بهذا البرنامج المميز.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: