شبكة الكفيل العالمية
الى

خَدَمةُ الحرم المطهّر يواصلون أعمال الغسل والتعطير الدوريّ

تواصل السواعدُ المباركة في ضريح الجود والإباء ومرقد قمر العشيرة(عليه السلام)، عملَها في تقديم مختلف الخدمات لخِدْمة زائري مدينة القداسة كربلاء، ومن جملة المهامّ الدوريّة المُلقاة على عاتق شعبة الحرم الشريف هي غسل وتعطير وتبخير الحرم الطاهر لخلق أجواءٍ روحانيّة للزائرين الكرام.

وعن آخر الأعمال داخل الحرم المطهّر بيّن مسؤولُ شعبة الحرم الشريف الأستاذ زين العابدين عدنان أحمد قائلاً: "تشرّفت شعبةُ الحرم الشريف بأعمال غسل وتعطير الحرم، التي بدأنا بها عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويأتي ذلك مع تراجع زخم الزائرين في هذا الوقت، وانتهينا منها عند الساعة الرابعة صباحاً".

وأضاف: "باشر الإخوةُ في الشعبة عملهم بدايةً في جلي الثريّات القريبة من الضريح المقدّس، فضلاً عن تنظيف الزجاج والمرايا، ومن ثمّ غسل الشبّاك الطاهر وكافة جوانب الحرم المطهّرة".

مختتماً: "بعد إتمام عمليّة الغسل باشرنا بعمليّة تبخير الشبّاك الشريف والحرم الطاهر وتعطيره باستخدام عطور الأعواد العربيّة والورود المميّزة، والذي ميّز عملنا هذا اليوم هو فرش مجموعةٍ جديدة من السجّاد اليدويّ الفاخر".
تعليقات القراء
1 | حنان محسن | 12/02/2020 21:02 | لبنان
السلام عليك يا عزيز الزهراء سيدي يا ابا الفضل العباس .مولاي اقسم عليك بحرمة دم نحر مولاي الحسين عليه السلام .تشفع الى الله بحفظ الايادي الطاهرة لخدامك وقضاء حوائجهم .فهم اكتسبوا الوفاء منك يا روح الزهراء .
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: