شبكة الكفيل العالمية
الى

تقنيّات المستشفى ساعدت

مستشفى الكفيل التخصّصي ينجح باستئصال ورمٍ من فكّ مريضٍ ستّينيّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي عن نجاحه باستئصال ورمٍ من الوجه لمريضٍ ستّيني من محافظة كركوك، فيما بيّن أنّ تقنيّات المستشفى ساعدت في نجاح العمليّة وتحسّن الوضع الصحّي للمريض.

وقال اختصاصي جراحة الوجه والفكّين في المستشفى د. رضوان الطائي في حديثٍ صحفيّ: "إنّ فريقاً طبيّاً برئاستنا نجح باستئصال ورمٍ سرطانيّ من الفكّ العلويّ لمريضٍ من محافظة كركوك يبلغ من العمر (63) سنة"، مبيّناً: "أنّ الورم كان ممتدّاً الى تجويف الأنف والجيوب الأنفيّة، وتمّ رفعُهُ مع رفع الغُدد اللمفاويّة في الرقبة من الجهة اليُمنى واليُسرى".

وأضاف الطائي: "إنّ العمليّة استغرقت أكثر من سبع ساعات، وأُجريت بشكلٍ يحافظ على الأعصاب والأوردة والشرايين الرئيسيّة للرقبة من التلف، وساعدنا على ذلك التقنيّات الحديثة والمتطوّرة المتوفّرة في المستشفى"، موضّحاً: "أنّ الوضع الصحّي للمريض استقرّ عقب العمليّة وسيُغادر قريباً من المستشفى".

ومن الجدير بالذكر فقد أعلنت إدارة المستشفى عن اجراء (8815) عملية جراحية وتنظيرية خلال العام الماضي (2019) وبنسبة نجاح وصلت إلى 98%.، كما أن المستشفى تمتلك صالات عمليّاتٍ تتميّز باحتوائها على تقنيّاتٍ تُضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدّمة وهي تعمل على وفق نظام الجودة العالميّة الـ(I.S.O) .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: