شبكة الكفيل العالمية
الى

مبلّغو المرجعيّة العُليا في لجنة الإرشاد والدعم يقدّمون دعمهم وينقلون التوصيات والسلام للمرابطين في ناظم التقسيم

يواصل مبلّغو المرجعيّة الدينيّة العُليا المنتمون الى لجنة الإرشاد والدعم المعنويّ التابعة لقسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، تقديمَ الدعم ونقلَ توصيات وتحايا وسلام المرجعيّة العُليا للمرابطين من مقاتلي الحشد الشعبيّ في مختلف الجبهات، ومنها قاطع عمليّات الأنبار وناظم التقسيم الذي وصلته مؤخّراً.

الزيارةُ هذه وبحسب ما بيّنه رئيسُ اللجنة الشيخ حيدر العارضي لشبكة الكفيل: "هي ضمن برنامج الزيارات والجولات الذي تقوم به اللّجنة لمقاتلي الحشد الشعبيّ في مختلف قواطع العمليّات، والذي تنفّذه كوكبةٌ من طلبة العلوم الدينيّة في النجف الأشرف تحت إشراف اللجنة، وإنّ هذه الزيارات متواصلة دون انقطاع لإدامة الزخم ورفع الروح المعنوية لهؤلاء الأبطال".

وأضاف: "كان للّجنة لقاءٌ جمع الوفد الزائر مع المقاتلين، ونقل من خلاله سلام وتحيّات المرجعيّة الدينيّة العُليا وسلام إخوتهم في العتبة العبّاسية المقدّسة، إضافةً الى إعطائهم هدايا تبريكيّة من مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)".

مقاتلو الحشد الشعبيّ الأبطال بدورهم أثنوا على مبادرة العتبة العبّاسيّة المقدّسة وثمّنوا تواجدها الدائم في جبهات القتال أو في المناطق التي تمّ تحريرها، مؤكّدين في الوقت نفسه أنّ مثل هكذا مبادرات سترفع من معنويّاتهم وإصرارهم على البقاء سدّاً منيعاً بوجه كلّ من يفكّر بالعبث بأمن وأمان هذا البلد.

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة تحرص على إرسال قوافل مساعدات غذائيّة وعينيّة إلى كافّة قواطع العمليّات العسكريّة دعماً للقوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ الأبطال، بالإضافة إلى تشكيل لجنةٍ مختصّة لغرض تكريم عوائل شهدائهم ومتابعة حالات جرحاهم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: