شبكة الكفيل العالمية
الى

إحياءُ الذكرى السنويّة لمولد الإمامين الباقر وحفيده الهادي (عليهما السلام)

أقامت العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة مساء اليوم الاثنين (29 جمادى الآخرة 1441هـ) الموافق لـ(24 شباط 2020م)، الاحتفاليّة السنويّة في صحن المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) إحياءً لذكرى ولادة الإمام محمّد الباقر والإمام علي الهادي(عليهما السلام).
هيئةُ إحياء المناسبات الدينيّة التابعة لشعبة السادة الخدم في العتبة العبّاسية المقدّسة، هي من أشرفت ونظّمت هذه الاحتفاليّة بحضور جمعٍ من المنتسبين والزائرين الكرام، وافتُتِحت بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم ليرتقي المنصّة بعد ذلك فضيلةُ الشيخ علي موحان، ويتحدّث من وحي المناسبة العطرة لولادة الإمامين(عليهما السلام).
بعد ذلك استمع الحضورُ لنخبةٍ من شعراء أهل البيت(عليهم السلام)، وهم كلٌّ من الشاعر محمد الفاطمي والشاعر حيدر الشيبانيّ، إضافةً الى الشاعر علاء العيساوي والشاعر فراس الأسدي، الذين ترنّمت أبيات قصائدهم حبّاً وولاءً لأهل البيت(عليهم السلام).
يُذكر أنّ شعبة السادة الخدم دأبت على إحياء مناسبات أهل بيت الرحمة(عليهم السلام)، وخصّصت هيئةً تُعنى بإحياء المناسبات وفق جدولٍ زمنيّ معيّن، تستقطب في حينها مجموعةً من خَدَمة الإمام الحسين(عليه السلام) لإحيائها في حرم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: