شبكة الكفيل العالمية
الى

ممثّليةُ فرقة العبّاس القتاليّة تزوّد قطعات الحشد الشعبيّ بالمساعدات الطبيّة والكمّامات في كركوك

سارعت ممثليّةُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26 حشد شعبي) في كركوك، بالاستجابة الى النداء العاجل الذي أُطلق من قبل قطعات الحشد الشعبيّ في قاطعَيْ قضاء الدبس وباي حسن، لإسنادها في الوقاية من انتشار فايروس كورونا، من خلال إرسال المساعدات اللّازمة في هذا الشأن.
وقالت الممثّلية لإعلام الفرقة المركزيّ: "ضمن حملة الممثّلية المستمرّة وفي إطار توجيهات فرقتنا البطلة في توزيع الكمّامات الطبيّة وجدول الإرشادات الصحيّة بالتعاون مع عمليّات صحّة كركوك، توجّهت الممثليّة الى قضاء دبس وباي حسن استجابةً للنداء العاجل من قِبل قطعات الحشد الشعبيّ في القواطع والمناطق المذكورة أعلاه، حيث تمّ التوجّه الى قسم التوجيه العقائديّ محور الشمال، وحسب طلبهم المتضمّن إيصال المساعدات الطبيّة من الكمّامات والإرشادات التوعويّة".
وبيّنت أنّه: "تمّ توزيع الكمّامات والإرشادات الصحيّة وتوعية القواطع حول الوقاية من فايروس كورونا، وذلك لصعوبة الحصول عليها في الوقت الحاضر، وتمّ توزيع تلك المساعدات على النقاط والقواطع كافّة".
يُذكر أنّ ممثّلية فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة في كركوك كانت قد أطلقت في وقتٍ سابق حملةً لمنع تفشّي فايروس كورونا في المحافظة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: