شبكة الكفيل العالمية
الى

مشاتلُ الكفيل ترفد منافذها التسويقية بمختلف أنواع النباتات والأشجار

يعد معرض مجموعة مشاتل الكفيل الواقع بالقرب من شارع باب قبلة أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) داخل مدينة كربلاء أحد المنافذٌ التسويقيّة الهامة للمجموعة.

وقال مسؤولُ وحدة المبيعات في مجموعة مشاتل الكفيل الأستاذ أسعد ندا"إنّ المعرض هو أحد المنافذ المنتشرة في المحافظة، ويكون أحد القنوات التسويقيّة التي تطلّ بها المجموعةُ على السوق المحليّة والزائرين من داخل وخارج المحافظة وبأسعارٍ مدعومة للعائلة العراقيّة".

مؤكّداً: "إنّ المعرض يضمّ مختلف أنواع نباتات الظلّ والأشجار المُثمِرة الموسميّة، والأشجار المعمّرة".

وتابع ندا: "تُقسم نباتاتُ المعرض إلى قسمين ظلّية وشمسيّة، ومثمِرة كالحمضيّات والفواكه، وكذلك يضمّ المعرض أشجاراً معمّرة ودائمة الخضرة ونباتات موسميّة مثل الورود بمختلف الألوان والأشكال، فضلاً عن بعض النباتات المستوردة مثل نباتات المطّاط والصبّار واليوكا واللبلاب وغيرها من الأنواع الأخرى".

وأوضح أسعد ندا: "إنّ عمل المعرض لا يقتصر على النباتات فقط، وإنّما تقوم ملاكاتُنا بتوفير منتجات العسل الطبيعيّ بأنواعه المختلفة، منها عسل البرسيم والكالبتوز وأيضاً عسل السدر بالدرجة الأساس والغذاء الملكي وهو من إنتاج مناحل الكفيل، بالإضافة الى أسماك الزينة بأنواعٍ كثيرة ومتنوّعة مع توفّر الأحواض الكبيرة والصغيرة المختلفة بالشكل واللون، فضلاً عن ذلك فإنّ المعرض يضمّ الأوعية الفخاريّة والزجاجيّة والبلاستيكيّة والسيراميك (الفخاريّة المزجّجة) الخاصّة بالنباتات والأسمدة العضويّة والكيميائيّة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: