شبكة الكفيل العالمية
الى

خَدَمةُ كافلها يوشّحون مرقدها بالسواد إحياءً لذكرى وفاتها

توجّه وفدٌ من العتبة العبّاسية المقدّسة إلى مرقد عقيلة الطالبيّين السيّدة زينب بنت علي(عليهما السلام)، لإحياء ذكرى وفاتها في العاصمة السوريّة دمشق يوم غدٍ الأربعاء (15 رجب 1441هـ) الموافق لـ(11 آذار 2020م).

رئيسُ الوفد الحاج نزار غني الزبيدي بيّن لشبكة الكفيل: "ببالغ الحزن والأسى وانطلاقاً من قول السيّدة زينب(عليها السلام): (فكِدْ كيدَك واسعَ سعيَك وناصِبْ جهدَك، فو الله لا تمحو ذكرَنا ولا تُميتُ وحيَنا‌)‏، وضمن منهاج العتبة المقدّسة المستمرّ ‏لاستذكار ‏مصائب أهل ‏البيت(عليهم السلام) وما جرى عليهم من ظلمٍ وجور، توجّه وفدٌ من خَدَمة المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) إلى مرقد السيّدة(عليها السلام) من أجل إقامة فعّالياتٍ عزائيّة إحياءً للمناسبة الأليمة".

وأضاف: "تمّ نشرُ السواد في الصحن الزينبيّ الشريف وداخل الحرم المطهّر، وإقامة مجلس عزاءٍ ارتقى المنبر فيه فضيلة الشيخ صاحب الطائي، فضلاً عن تقديم وجبات طعامٍ تبريكيّة للزائرين الوافدين وخدماتٍ أخرى متنوّعة، بالتعاون مع خَدَمة مرقدها الشريف".

الجديرُ بالذكر أنّه تمّ إعداد برنامجٍ عزائيّ خاصّ بإحياء هذه المناسبة الأليمة، ضمّ فقراتٍ متعدّدة في مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: