شبكة الكفيل العالمية
الى

مذكّرةُ تفاهمٍ بين نقابة الصيادلة وشركة خير الجود للحدّ من ارتفاع أسعار الموادّ المعقّمة والمطهّرة

من ضمن وسائل سعي شركةُ خير الجود للحفاظ على أسعار منتجاتها من مطهرات ومعقمات لسد احتياجات المواطنين في ظل الظرف الوقائي الذي يعيشه البلد توصلت لتفاهم مع نقابة الصيادلة فرع محافظة كربلاء المقدسة، يهدف الى متابعة ورقابة أسعار الموادّ المذكورة التي يُنتجها مصنعُ المعقّمات بوصفها جهات رقابية رسمية.

الاتّفاق جاء للحدّ من غلاء الأسعار وكبح جماح بعض المتاجرين في هذه الأزمة والعمل على توفير الموادّ بأسعارٍ مدعومة تناسب ذوي الدخل المحدود.

نقيبُ الصيادلة في كربلاء الصيدليّ علي غني نعمان أوضح لشبكة الكفيل قائلاً: "إنّ هذا الإجراء جاء بعد ما أثبتت منتجات شركة خير الجود أنّها ذات كفاءة وفعّالية، إضافةً الى استقرار أسعارها رغم الأزمة الحاليّة وغلاء قريناتها في المذاخر والصيدليّات".

وأضاف: "للمساهمة في كسر احتكار هذه الموادّ توصّلنا الى تفاهمٍ يفضي بأن تقوم الشركةُ بتجهيز نقابة الصيادلة بقائمة أسعار المنتجات الرسميّة، لتتمّ متابعة هذه الأسعار في مذاخر الأدوية في المحافظة فضلاً عن الصيدليّات من قِبل النقابة، لضمان وصول هذه الموادّ الى أغلب مواطني المحافظة ضمن الأسعار الرسميّة".

مديرُ تسويق المصنع الدكتور علي الموسويّ بيّن من جانبه: "إنّ هذا الاتّفاق جاء للمساهمة في الحدّ من ظاهرة ارتفاع أسعار الموادّ المعقّمة والمطهّرة، فضلاً عن شحّتها ممّا جعل المواطن الكربلائيّ يجد صعوبةً في الحصول عليها، وقد تكفّلت نقابةُ الصيادلة فرع كربلاء وبموجب الاتّفاق بأن تتابع الأسعار في مذاخر الأدوية والصيدليّات".

من الجدير بالذكر أنّ المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه)، أكّد على زيادة الطاقة الإنتاجيّة من هذه المنتجات لأجل تلبية احتياج المستهلك منها، مع مراعاة المحافظة على أسعارها دون الانجرار مثل بعض ضعاف النفوس الذين يعملون على احتكار هذه المواد ورفع أسعارها، مع التأكيد على أنّ هذه الصفة هي ليست من صفات العراقيّ المعروف بكرمه ومواقفه الإنسانيّة ومعدنه الأصيل الذي يظهر وقت الأزمات، وانطلاقاً من هذا المبدأ يجب أن يتكاتف الجميع للخروج من هذه الأزمة ولا سيّما مراعاة ظروف المواطنين من ذوي الدخل المحدود.

للمزيد إضغط هنا
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: