شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس القتاليّة تُطلق مرحلتَها الثانية من حملة العطاء لتعفير أحياء محافظة كربلاء المقدّسة

تواصلًا لحملتها الوقائيّة الهادفة للحدّ من انتشار فايروس كورونا والوقاية منه، أطلقت فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26حشد شعبي) بالتعاون مع شركة خير الجود، مرحلتَها الثانية من حملة العطاء لتعفير أحياء محافظة كربلاء المقدّسة، وذلك بعد أن انتهت من مرحلتها الأولى يوم أمس.
وجاءت هذه المرحلة ضمن حملة التعفير والتعقيم الكبرى التي شرعت بها خليّةُ الأزمة في محافظة كربلاء المقدّسة، صباح اليوم الاثنين (16 آذار 2020م) وتستمرّ لثلاثة أيّام لتعفير أحيائها.
الأستاذ ميثم الزيدي مشرفُ الفرقة أوضح لشبكة الكفيل: "إنّ حملتنا هذه هي جزءٌ من سلسلة إجراءاتٍ اتّخذناها للمساهمة في الوقاية والحدّ من انتشار فايروس كورونا، حيث اشتركت الفرقةُ في الحملة التي أطلقتها المحافظةُ والتي ستشمل أحياءها كافّة، وحسب كلّ وحدةٍ إداريّة وضمن خطّة عملٍ اتُّفِقَ عليها مع خليّة الأزمة في المحافظة".
مؤكّداً: "يأتي هذا العمل ضمن إجراءاتٍ وحملاتٍ ستتواصل بها الفرقة بالتعاون مع الدفاع المدنيّ في محافظة كربلاء المقدّسة، وبناءً على طلب الحكومة المحلّية فيها".
وبيّن الزيدي: "إنّ عملنا لم يقتصر على جانب التعقيم والتعفير فحسب، بل كان هناك جانبٌ توعويّ وتثقيفيّ شمل توزيع فولدرات لساكني كلّ حيّ، تتضمّن تعريفاً بالفايروس وطرق انتشاره وكيفيّة الوقاية منه".
يُذكر أنّ الفرقة قد شرعت يوم أمس بحملة التعفير الجوّي، وذلك ضمن مرحلتها الأولى باستخدام الطيران المسيّر، والتي شملت المناطق المحيطة بالعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية وما بينهما.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: