شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس والدفاع المدنيّ تنفّذان حملةً واسعة لتطهير وتعفير مناطق كربلاء بالتزامن مع حظر التجوال

نفذت مديريّةُ الدّفاع المدنيّ في محافظة كربلاء المقدّسة، وبإسنادٍ من فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26 حشد شعبي)، حملةً واسعة لعمليّة تطهير وتعفير مناطق المحافظة، إضافةً الى التوعية والإرشاد للوقاية من وباء كورونا، وذلك مع دخول حظر التجوال حيّز التنفيذ.

مديرُ الدّفاع المدنيّ في كربلاء المقدّسة العميد طاهر حميد بيّن للإعلام المركزيّ أنّه: "حسب مقرّرات خليّة الأزمة في المحافظة والخاصّة بمكافحة الوباء، وبعد تطبيق حظر التجوال، باشرنا بحملة التطهير والتعفير انطلاقاً من الأحياء البعيدة مروراً بالشوارع العامّة والمقتربات والأزقّة والساحات، حيث ستصل الحملةُ الى مركز المدينة".

مبيّناً: "إنّ كلّ الجهد اشترك في هذه الحملة لكن كان لفرقة العبّاس القتاليّة دورٌ خاص، وهو موضع امتنانٍ وجهد يصبّ في الصالح العام ولحفظ سلامة المواطنين".

مسؤولُ طبابة الفرقة الأستاذ صالح الجنابي بيّن من جانبه: "بعد توجيه قيادة الفرقة تمّت تهيئة كوادرنا والمستلزمات اللّازمة لهذا الغرض، حيث تقوم مفارزنا بتعفير البيوت من دارٍ الى دار، وكذلك العمل على التوعية الصحيّة من خلال توزيع الرسائل الصحيّة وتثبيت البوسترات على الجدران، وهو جهدٌ من إعداد الفرقة تمّ إنجازُه قبل مدّة".

أصحابُ الدور أشادوا بجهد الحملة والفرقة وأكّدوا على التعاون مع مفارزها التي قامت بتعقيم أجزاءٍ من الدور بشكلٍ كامل، مشيرين الى أهمّية هذه الحملة وفائدتها للوقاية من الفايروس، وأنّ هذه المبادرة ليست بجديدةٍ على الحشد الشعبيّ الذي يقف دائماً مع الشعب.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: