شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبةُ المولّدات الخارجيّة تشتركُ في حملة التعقيم والتعفير

اشتركت شعبةُ المولّدات الخارجيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، في الحملة التي أطلقها الفريقُ الوقائيّ للحدّ من انتشار فايروس كورونا المستجدّ، العامل ضمن لجنة متابعة الإجراءات الوقائيّة المشكّلة من قِبل إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة، والقائم بأعماله الخاصّة بتعفير المدينة القديمة وباقي أحياء كربلاء المقدّسة، حيث قامت الشعبة المذكورة بحملة تعقيمٍ وتعفيرٍ في عدّة مناطق من مدينة كربلاء المقدّسة.
مسؤولُ الشعبة الأستاذ ضياء الحسناوي بيّن: "شملت حملة التعقيم والتعفير هذه أجزاءً من حيّ النصر وحيّ الأطبّاء ومنطقة البناء الجاهز، فضلاً عن عددٍ من المناطق العشوائيّة، كما ستستمرّ الحملة لتعفير كلٍّ من حيّ العسكريّ وحيّ العبّاس وحيّ الزهراء، كذلك شملت تعفير عددٍ من مراكز الشرطة في المدينة".
ويأتي ذلك انطلاقاً من تأكيدات المرجعيّة الدينيّة العُليا على اتّباع توصيات الدوائر الصحّية وخليّة الأزمة، وضمن حملة العتبة العبّاسية المقدّسة الوقائيّة والاحترازيّة اللازمة للحدّ من تفشّي وباء كورونا في كربلاء.
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بمختلف أقسامها ومؤسّساتها، شرعت منذ أيّام بالقيام بالإجراءات الوقائيّة والاحترازيّة الخاصّة بالوباء المستجدّ.
تعليقات القراء
1 | سيف عبد العظيم رحيم | 21/03/2020 09:01 | العراق
بارك الله بيكم وبجهودكم المبذوله موفقين ان شاء الله
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: