الى

هام: مع حملة مكافحة وباء كورونا.. المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تدعو الجميعَ للتعاون في مساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة

دعت المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا الجميع للتعاون وتضافر الجهود لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة، في ظلّ حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا، وقد أكّدت على إمكانيّة احتساب الأموال المصروفة على إعانة العوائل الفقيرة والمتعفّفة من الحقوق الشرعيّة، على أن تُراعى في ذلك الضوابط الفقهيّة.

داعيةً التجّار إلى عدم رفع أسعار السلع والبضائع، وكذلك الشباب الغيارى بالتطوّع للتعرّف على العوائل المتعفّفة وإيصال الموادّ المخصّصة لهم، بعد التنسيق مع الجهات الرسميّة في ظلّ حظر التجوال.

مطالبةً أصحاب المواكب الحسينيّة الذين كان لهم دورٌ مشرّف في رفد المقاتلين الأبطال بكلّ ما يحتاجونه أيّام الحرب ضدّ داعش، أن يستعيدوا نشاطهم باتّجاه دعم وإسناد العوائل المتضرّرة في الوقت الراهن.

جاء هذا في ردّ سماحة المرجع الدينيّ الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسينيّ السيستاني(دام ظلّه الوارف)، على استفتاءٍ ورد إلى مكتب سماحته.

للاطّلاع على نصّ الإجابة شاهد الصورة المرفقة.
تعليقات القراء
1 | حسن | 26/03/2020 21:46 | العراق
السلام عليكم اخوتي الاعزاء اني احد الموالين ارحو مساعدتي فاني بحاجه ماسه للمساعده وقد اتصلت بالرقم الذي خصص للمحافظه ولم يجبني علما اني من محافظه النجف ارجو عدم اظها تعليقي
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: