شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبةُ الإغاثة والدّعم تُعلن عن انطلاق عمل مواكبها الخدميّة ضمن حملة (مرجعيّة التكافل)

أعلن مسؤولُ شعبة الإغاثة والدّعم التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة الشيخ عبّاس العكايشي، عن انطلاق عمل مواكب الدعم اللوجستيّ التابعة للشعبة المذكورة، وضمن وحداتها المنتشرة في عموم محافظات العراق تلبيةً لنداء المرجع الدينيّ الأعلى سماحة السيّد علي الحسينيّ السيستانيّ(دام ظلّه الوارف)، برعاية العوائل المتعفّفة والمتضرّرة وتقديم يد العون لهم في الوقت الحاضر، الذي يشهد حظراً للتجوال للحدّ من انتشار وباء كورونا في معظم المدن العراقيّة.

وأضاف: "مواكبُ الدعم ضمن محافظة البصرة وبابل وديالى وصلاح الدين وميسان وذي قار، كلّها باشرت بأعمال إحصاء العوائل المتعفّفة والمتضرّرة وحسب الرقعة الجغرافيّة، التزاماً بالتوجيهات الصادرة من الجهات الطبّية والجهات التي تفرض حظر التجوال".

مؤكّداً: "هناك عددٌ من المواكب في بعض المحافظات قد شرعت فعليّاً بتقديم المساعدات والسلال الغذائيّة وكلّ ما يُمكن أن تحتاجه هذه العوائل".

مشيراً إلى: "أنّ الأيّام القادمة بإذن الله تعالى ستشهد زيادةً في العدد المواكب والمناطق التي ستشملها الحملة".

الجدير بالذكر أنّ المرجعيّة الدينيّة العُليا قد دعت أمس الأوّل أصحابَ مواكب الدعم اللوجستيّ الذين كان لهم دورٌ مشرّف في رفد المقاتلين الأبطال أيّام الحرب ضدّ داعش، إلى معاودة نشاطهم لدعم وإسناد العوائل المتضرّرة، نظراً لما يمرّ به البلد في الوقت الحاضر الذي يشهد حظراً للتجوال، للحدّ من انتشار وباء فيروس كورونا في معظم المدن العراقيّة
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: