شبكة الكفيل العالمية
الى

ناحيةُ سومر إحدى محطّات إغاثة المواكب الحسينيّة

ضمن الحملة الإنسانيّة التي أطلقها قسمُ الشعائر والمواكب الحسينيّة التابع للعتبتين المقدّستين، قامت وحدةُ ناحية سومر/ محافظة الديوانيّة التابعة لممثّلية المواكب في القسم المذكور، بحملةٍ إنسانيّة لإغاثة ومساعدة العوائل المتعفّفة في الناحية، وذلك امتثالاً لتوصيات وتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا بالوقوف مع هذه العوائل، في الوضع الراهن الذي يعيشه البلد من جرّاء تفشّي وباء كورونا المستجدّ.
وشملت الحملةُ توزيع سلّاتٍ غذائيّة على العوائل المتضرّرة والمتعفّفة في الأحياء والمناطق الفقيرة في الناحية، والحملةُ مستمرّةٌ بشكلٍ ميدانيّ بجهود العاملين في هذه الوحدة، من خلال إحصاء العوائل المحتاجة وتحديد الأماكن التي تسكنها.
يُشار الى أنّ قسم الشعائر والمواكب الحسينيّة التابع للعتبتَيْن المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية، كان قد أطلق مؤخّراً حملةً إنسانيّة موسّعة من قِبل المواكب الحسينيّة المنضوية ضمن ممثّلياته في المحافظات، لإغاثة ومساعدة العوائل المتعفّفة والمتضرّرة في هذا الوقت الراهن.
يُذكر أنّ المرجعيّة الدينيّة العُليا قد دعت الجميع للتعاون وتضافر الجهود، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة، في ظلّ حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا، وبناءً عليه فقد أطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة حملة (مرجعيّة التكافل)، لتغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعفّفة والمتضرّرة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: