شبكة الكفيل العالمية
الى

حملة تعفير موسعة لمجمعات الخدمة في العتبة العباسية المقدسة

شرع الفريق الوقائي المشكل من قبل لجنة متابعة الإجراءات الوقائيّة في العتبة العباسية المقدسة بحملة واسعة لتعفير وتعقيم مجمعاتها الخدمية المخصصة لضيافة زائري العتبة المقدسة وذلك ضمن سلسلة الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورون والوقاية منه .

المشرف على هذه الأعمال الأستاذ زين العابدين القريشي أكد لشبكة الكفيل ان هذه الأعمال هي جزء من حزمة اعمال قمنا بها خلال الفترة المنصرمة وزلنا متواصلين وحسب الخطة التي وضعت من قبل لجنة الأجراءات الوقائيّة والتي تعد اعمال تعفير مجمعات الخدمة التابعة للعتبة المقدسة ".

وأضاف " التعفير والتعقيم يتم باستخدام مواد خاصة حددتها اللجنة زودت بها من قبل شركة خير الجود تتلاءم وطبيعة هذه المنشئات الخدمية تبعا لنسب معينة مصرح بها من قبل الجهات ذات العلاقة وقد شملت كافة مرافقها من قاعتها الرئيسية وغرفها ومرافقها الخدمية والمناطق المحيطة والطرق المؤدية اليها بها فضلا عن جدارها الداخلي والخارجي ".

يُذكر وأنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد شرعت بتطبيق الخطّة الخاصّة بحملة التعفير والتعقيم التي أطلقتها لجنةُ متابعة الإجراءات الوقائيّة المشكّلة من قبلها، والتي تستهدف محيط العتبة المقدّسة والمدينة القديمة وأحياء المحافظة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: