الى

إنجازُ منظومة التبريد بنسبة (100%) لردهة علاج المصابين بوباء كورونا

أعلن المهندسُ المُقيم عمار صلاح مهدي عن إنجاز منظومة التبريد الخاصّة بردهة علاج المصابين بوباء كورونا المستجدّ، التي ستكون جزءاً من مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة.

وأضاف: "تمّ تركيب أكثر من 70 قطعة تبريد وبأحمالٍ مختلفة موزّعة على الغرف المنفردة والمناطق الخدميّة في الردهة، بالإضافة إلى الغرف الخاصّة بالكادر الطبّي".

مبيّناً: "إنّ إنجاز تركيب هذه القطع جاء في وقتٍ قياسيّ، ويُعدّ من الأمور المهمّة في المرحلة الخامسة الخاصّة بالإنهاءات".

مؤكّداً: "أنّ تجهيز قطع التبريد يعدّ ضمن التجهيزات التي تكفّلت بها العتبةُ المقدّسة ضمن المشروع، إضافةً إلى الأسرّة وغيرها من الأمور الخدميّة".

يُذكر أنّ الملاكات العاملة في قسم الصيانة الهندسيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، باشرت وبتوجيهٍ مباشر من سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه)، بإنشاء وبناء ردهاتٍ لإنعاش المصابين بوباء فايروس كورونا المستجدّ، في مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة ومستشفى الهنديّة العامّ، وبإشراف شعبة الشؤون الطبّية في العتبة المقدّسة ومستشفى الكفيل التخصّصي، وذلك كإجراءٍ احتياطيّ إذا استجدّ شيءٌ -لا سمح الله-، وكاحتياطٍ لقاعات دار الحياة في المدينة المخصّصة لاستقبال مثل هكذا حالات.

والعمل جاء امتثالاً لتوصيات وتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا في دعم الملاكات الطبّية، وضمن حملةٍ لحماية المجتمع من وباء كورونا.

هذا وقد أطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة في وقتٍ سابق حملة (مرجعيّة التكافل)، لتغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعفّفة والمتضرّرة، بعد أن دعت المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا الجميع للتعاون وتضافر الجهود، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة، في ظلّ حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا.
تعليقات القراء
1 | مصطفى شبر | 03/04/2020 19:23 | Hungary
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته قبل كل شيء احييكم على جهودكم في انشاء مستشفى ميداني للمصابين بمرض كورنا وأود ان اقدم لكم مقترح تصنيع اجهزه التنفس(ventilators ) والتي تساهم بدور كبير في إنقاذ المرضى المصابين ... التصميم الذي لدينا تم نشره من قبل جامعه أمريكيه بصوره مجانيه لكل من يمكن ان يستفاد منها لمحاربه المرض علما ان كلفه تصنيع هذا الجهاز لا يتجاوز ال ٥٠٠ دولار مقابل الاجهزه المماثله لهذا الغرض والتي تتجاوز ال ٣٠ الف دولار ... اقترح عليكم ان يتم تصنيعها في ورشكم لما تمتلكون من معدات وخبرات هندسية واضع نفسي متطوعا بما استطعت تحت خدمتكم لنقدم ما أمكننا لابناء شعبنا ونجنب الكثيرين هذا المرض الخطير وفقنا الله واياكم لكل خير مهندس مصطفى شبر
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: