الى

اللجنة التحضرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي التاسع تعقد عدداً من الاجتماعات

أحد الاجتماعات
عقدت اللجنة التحضرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي التاسع مجموعة من اللقاءات لأجل وضع التوصيات والخطط الخاصة بالمهرجان المذكور والذي ستنطلق فعالياته في الثالث من شعبان 1434هـ .
نائب رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة السيد عقيل عبد الحسين الياسري بين لشبكة الكفيل" كان للجنة التحضرية للمهرجان بالإضافة إلى بعض رؤساء اللجان الساندة عدد من اللقاءات من أجل وضع الخطط ورفع التوصيات للأمينين العامين للعتبتين المقدستين الحسينة والعباسية من أجل المصادقة عليها".
موضحا" ومن هذه التوصيات اختيار شعار للمهرجان من بين عدة شعارات كان مطروحة، وكذلك تشكيل اللجان الخاصة بالمهرجان كاللجنة الإعلامية واللجنة الأمينة والفنية وغيرها، ووضعت الخطة الإعلامية للمهرجان".
وبين الياسري" كما تم اختيار الضيوف الذين ستوجه لهم دعوات للمشاركة في هذا المهرجان، وقد حرصت اللجنة على اختيار شخصيات من مختلف دول العالم على أن لا تكن هذه الشخصيات قد شاركت في الدورات السابقة وذلك من أجل زيادة مساحة المشاركة في هذا المهرجان".
مضيفا" كما سيشهد هذا العام زيارة في مساحة معرض الكتاب والأقراص المدمجة ‏الدولي من أجل استيعاب الأجنحة المشاركة والتي هي بتزايد دورة بعد أخرى ".
يذكر أن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الثامن تقيمه وتموله بشكل كامل الأمانتان العامتان للعتبتين ‏المقدستين الحسينية والعباسية منذ تأسيسه ‏قبل ‏‏سبع سنوات أحياءً لذكرى مولد سبط الرسول الأعظم صلى الله عليه ‏وآله وسلم الإمام أبي عبد الله الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما ‏السلام.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: