شبكة الكفيل العالمية
الى

المديرُ التنفيذيّ لشركة خير الجود: منتجاتُنا التي لا تتوفّر لها مواصفاتٌ معتَمَدة في جهاز التقييس والسيطرة النوعيّة نعتمدُ المواصفات العالميّة

تواصل شركةُ خير الجود إنتاجها للمعقّمات والمطهّرات من أجل رفد الأسواق المحلّية بها، تغطيةً لحاجة المواطنين وخصوصاً ذوي الدخل المحدود، مع المحافظة على الأسعار المدعومة حتّى بعد ارتفاع أسعار الموادّ الأوّلية، بسبب الأوضاع العالميّة جرّاء تفشّي فايروس كورونا.

واستطاعت الشركةُ خلال فترةٍ قياسيّة توفير عددٍ من المنتجات التي تطابق مواصفات منظّمة الصحّة العالميّة وجهاز التقييس والسيطرة النوعيّة، والتي تمتاز بمكافحتها للفايروسات والجراثيم بنسبٍ عالية.

المديرُ التنفيذيّ للشركة المهندس ميثم البهادلي أكّد أنّه: "على الرغم من الظروف التي يمرّ بها البلد بشكلٍ خاصّ والعالم بشكلٍ عامّ، استطاعت الشركةُ تجاوز أغلب العقبات وما زال العملُ مستمرّاً على مدى (24) ساعة".

مبيّناً: "منتجاتُ شركة خير الجود لا تقتصر فقط على المعقّمات والمطهّرات، وإنّما تشمل المنظّفات أيضاً بأنواعها، وضمن المواصفات المُعتَمَدة في جهاز التقييس والسيطرة النوعيّة".

مؤكّداً: "أنّ منتجات الشركة التي لا توجد لها معايير في جهاز التقييس والسيطرة النوعيّة، فنحن نعتمد المواصفات العالميّة في الإنتاج".

مبيّناً: "كما أنّ معمل الشركة الخاصّ بالقطاع الزراعيّ ما زال العمل به مستمرّاً من دون أيّ تأخير في توفير الأسمدة".

يُذكر أنّ شركة خير الجود تقدّم من خلال الجهات المعنيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، المعقّمات والمطهّرات بصورةٍ مجّانية لتعفير أحياء محافظة كربلاء المقدّسة، ضمن حملتها لمكافحة تفشّي فايروس كورونا.
تعليقات القراء
1 | د. صفاء نوري محمدعلي | 08/04/2020 01:10 | العراق
جزاكم الله خير جزاء المحسنين
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: